بيع 70% من تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تشهد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إقبالا كبيرا من الجماهير التي اشترت 70% من تذاكر المباراة حتى الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
بيع 70% من تذاكر مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

تشهد مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك إقبالا كبيرا من الجماهير التي اشترت 70% من تذاكر المباراة حتى الآن، وذلك بعد ساعات من طرحها للبيع.

وقال سهيل العريفي، مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، إنه تم بيع نحو 70% من تذاكر مباراة كأس السوبر المصري التي تقام في الإمارات يوم 5 مايو المقبل.

وأضاف العريفي، في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي والزمالك لديهم شعبية كبيرة جدا في الإمارات وليس في مصر فقط، وكالعادة كان هناك إقبالا كبيرا من الجماهير على شراء التذاكر لأن معظم المواطنين في الإمارات يريدون حضور المباراة".

وتابع مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي: "موقع حجز التذاكر شهد إقبالا من الجماهير، ويمكن معرفة عدد التذاكر التي تم حجزها من خلال الدخول على رابط الحجز، وأعتقد أنه تم حجز نحو 70% من تذاكر المباراة حتى الآن".

وقال العريفي إنه لم يتم اختيار طاقم تحكيم مباراة السوبر المصري حتى الآن، مؤكدا أن هذه الأمور الفنية مسؤولية اتحاد كرة القدم المصري الذي سيختار طاقم التحكيم سواء كان مصريا أو أجنبيا، وتابع: "أعتقد أنهم سيختارون الأفضل كالعادة بسبب أهمية المباراة".

وأشار مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي، إلى أنه تم طرح 30 ألف تذكرة لحضور مباراة السوبر المصري وتوزيعها مناصفة بين الأهلي والزمالك، متوقعا أن تخرج المباراة بشكل مميز كما حدث في النسخ السابقة من البطولة.

وتابع العريفي: "الجمهور عليه دور كبير جدا من أجل نجاح المباراة، وأي فرد يخرج عن النص فإنه يسيئ لناديه، وهناك قرارات انضباطية في أكبر الدوريات في العالم وهذا أمر طبيعي".

وأوضح أنه سيتم إبلاغ الجماهير بجميع المحظورات قبل موعد لقاء السوبر المصري وسيتم إرسالها لهم من خلال البريد الإلكتروني مع كتابتها على تذكرة حضور المباراة.

وقال مدير إدارة الفعاليات بمجلس أبو ظبي الرياضي: "نطالب الجماهير بالالتزام من أجل نجاح المباراة وخروجها بشكل مميز".

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد فى العاصمة الإماراتية أبوظبي، يوم الجمعة 5 مايو المقبل.

وأقيمت النسخة السابقة من كأس السوبر المصري خلال شهر أكتوبر الماضي بين الأهلي والزمالك على ملعب هزاع بن زايد فى مدينة العين الإماراتية، وفاز الأهلى بنتيجة 2-0.

وتم إقامة مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد فى أبوظبي، مرتين من قبل، كانت الأولى في شهر فبراير 2017 وفاز الزمالك بالكأس بركلات الترجيح، والثانية في شهر فبراير 2020 وفاز الزمالك بركلات الترجيح مرة أخرى.

وتمت إقامة مباراة كأس السوبر المصري على ملعب هزاع بن زايد 3 مرات في أعوام 2015، و2018، و2022، وفاز الأهلى بالكأس في النسخ الثلاثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة