مانشستر يونايتد يضع زين الدين زيدان كبديل لتين هاج

النادي الإنجليزي يفكر في خليفة للمدرب الهولندي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
مانشستر يونايتد يضع زين الدين زيدان كبديل لتين هاج

حسب التقارير الصحفية الصادرة اليوم، يبدو أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يثير اهتمام نادٍ إنجليزي كبير للتعاقد معه خلال المرحلة القريبة المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "تايمز" الإنجليزية، يُعتبر زيدان أحد المرشحين المحتملين لتولي منصب المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد.

ويبدو أن إدارة فريق الشياطين الحمر تفكر في إقالة المدرب الهولندي إريك تين هاج بعد سلسلة سيئة من النتائج هذا الموسم، ويُعتبر زيدان بديلًا محتملاً.

ويعتبر زيدان الخيار الأكثر ملاءمة في نظر جماهير مانشستر يونايتد، على الرغم من وجود مرشح آخر، وهو روبن أموريم، مدرب سبورتنغ لشبونة البرتغالي.

كما تم ربط اسم زيدان مؤخرًا بعودته إلى ريال مدريد لتولي المديرية الفنية للفريق في فترة ثالثة، خاصةً مع اقتراب رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ومن المتوقع أن ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في نهاية الموسم الحالي، وتم تداول أنباء عن توصله لاتفاق مع الاتحاد البرازيلي لتدريب المنتخب الوطني.

يذكر أن زيدان كان ضمن المرشحين لتولي قيادة نادي مانشستر يونايتد قبل تولي الهولندي إيريك تين هاج لقيادة الفريق الإنجليزي ولكنه فضل عدم الانتقال إلى "البريميرليج" وذلك بسبب عدم إجادته للغة الإنجليزية بجانب أنه كان ينتظر مصير تدريب المنتخب الفرنسي.

وتأجل حلم زيدان في تولي قيادة المنتخب الفرنسي بعدما جدد اتحاد الكرة في بلاده عقد ديديه ديشامب المدير الفني للفريق حتى كأس العالم 2026.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة