تايلور سويفت أول موسيقية تحقق لقب مليارديرة بسبب حفلاتها

دخلت نادي المليارديرات بسبب خلفيتها الموسيقية فقط

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أكتوبر 2023
تايلور سويفت أول موسيقية تحقق لقب مليارديرة بسبب حفلاتها

تمكنت نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت من تحقيق نجاح قياسي بدخولها نادي المليارديرات بسبب جولتها الغنائية الأخيرة Eras وفيلم Eras tour concert الذي صور خلال جولاتها الموسيقية حول العالم.

وقد بدأت النجمة العالمية تايلور سويفت جولتها العالمية Eras، التي تحتفل فيها بالعام العشرين لمسيرتها الفنية و10 ألبومات أيقونية، وقد حققت هذه الجولة مبيعات ضخمة وصلت إلى 780 مليون دولار، لتقترب من أن تصبح واحدة من أكثر الجولات الغنائية ربحًا في العالم.

وأصبحت النجمة تايلور سويفت، البالغة من العمر 33 عامًا، أول موسيقية تحقق لقب مليارديرة بسبب مسيرتها الفنية وجولاتها الغنائية العالمية، فقد ارتفعت ثروتها بنحو 360 مليون دولار في يونيو الماضي لتصبح قيمة ثروتها الآن أكثر من 1.1 مليار دولار وفقًا لفوربس.

اقرأ أيضًا: تايلور سويفت ضمن الفنانين الأعلى ربحًا في العالم بثروة تقدر ب740 مليون

تايلور ضمن قائمة أغنى السيدات العصاميات في أمريكا

وقد ارتفع مركز تايلور سويفت إلى 34 في قائمة أغنى السيدات العصاميات في الولايات المتحدة وفقًا لتقديرات فوربس.

وقد حققت تايلور سويفت هذه الزيادة الضخمة في ثروتها بسبب إيرادات هذا الصيف من حياتها، والذي يعد الأكثر نجاحًا على الإطلاق.

وقد حصلت تايلور على ما يقدر ب190 مليون دولار بعد خصم الضرائب من الجولة الغنائية الأول لجولتها العالمية إيراس، كما حصل على 35 مليون دولار في الأسابيع الأول من عرض فيلمها الموسيقي Eras tour concert.

وتمكنت تايلور من تحقيق نصف ثروتها من خلال ألبوماتها وحفلاتها الموسيقية، بينما تعتمد الـ500 مليون دولار الأخرى في ثروتها على القيمة المتزايدة لألبوماتها، فضلًا عن استثماراتها في مجال العقارات،.

تمتلك تايلور سويفت 125 مليون دولار في العقارات ويتضمن 6 منازل وطائرة خاصة تقدر قيمتها بحوالي 10 ملايين دولار أمريكي.

اقرأ أيضًا: حبيب تايلور سويفت الجديد يشتري لها منزلًا ب6 ملايين دولار

تايلور سويفت أول مليارديرة بخلفية موسيقية فقط

تمكنت النجمة العالمية تايلور سويفت من دخول نادي المليارديرات من خلال خلفيتها الموسيقية ومسيرتها الفنية فقط، ولم تعتمد في تحقيق ثروتها على علامات تجارية أنشأتها مثل نجوم آخرين.

فمثلًا النجمة ريهانا اكتسبت جزءاً كبيراً من ثروتها بسبب نجاح علاماتها التجارية في مواد التجميل والمكياج ومشروعات مختلفة، فضلًا عن علامتها التجارية Savage X Fenty.

أما النجم جاي زي، الذي دخل هو أيضًا عالم المليارديرات، فقد حقق ثروته بسب علاماته التجارية، مثل أرمان دي برينياك وديوسي بالإضافة إلى استثمارات ناجحة في شركات مختلفة أهمها شركة أوبر. بينما حققت تايلور سويفت لقب مليارديرة من خلال مسيرتها الموسيقية فقط.

وتحتل تايلور المرتبة الـ15 في قائمة الشخصيات الشهيرة الذين حققوا لقب ملياردير، كما احتلت المرتبة التاسعة في قائمة الإنجاز خلال السنوات الثلاث الأخيرة وفقًا لفوربس.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة