قارئ شفاه يكشف تفاصيل نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في جولدن جلوب

أثارت نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في جولدن جلوب جدل كبير على مواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 يناير 2024
قارئ شفاه يكشف تفاصيل نميمة سيلينا جوميز وتايلور سويفت في جولدن جلوب

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو طريف وقع بحفل جولدن جلوب 2024 بدورته ال81، بين تايلور سويفت وهي تتحدث إلى سيلينا جوميز.

ويظهر في الفيديو المتداول أن تايلور سويفت وكيلي وبيري يبدوان في حالة صدمة من حديث  سيلينا غوميز لهما.

وعلق نشطاء التواصل الاجتماعي على الفيديو بأن هناك بعض الحضور سمعوا حديث الذي دار بين سيلينا غوميز  وتايلور سويفت خلال الحفل، حيث كشفوا أن سيلينا طلبت من الفنان تيموثي شالاميه التقاط صورة، ولكن كايلي جينز صديقته رفضت ذلك.

في نفس السياق، نشرت مجلة People نفى مصدر مقرب من سيلينا جوميز أن المغنية حاولت التقرب من الممثل وتيموثي شالاميه أو صديقته كايلي جينر أو حتى رأتهما في حفل الجولدن جلوب، وذلك بعد انتشار الإشاعات بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل محادثة سيلينا غوميز وتايلور سويفت

من جانبه كشف قارئ الشفاه جيريمي فريمان في تصريحات صحفية لجريدة دايلي ميل البريطانية، تفاصيل محادثة سيلينا جوميز لصديقتها، وقال بالفعل سيلينا حكت تفاصيل طلبها التقاط صورة مع الممثل الشاب ولكن صديقته رفضت.

وقال قارئ الشفاه أن سيلينا غوميز قالت لصديقتها: "لم يوافق على التقاط صورة معي، قال لا"، لترد صديقتها كيلي عليها: "تيموثي؟؟"، لتوضح سيلينا قائلة: "حاولت ولم أستطع فقد يسبب هذا إزعاج لهما".

فيلم سيلينا جوميز وتيموثي شالاميه

الجدير بالذكر، أن سيلينا جوميز وتيموثي شالاميه قد عملا سويا  مع المخرج وودي آلن في عام 2018 بفيلم A Rainy Day In New York.

خلاف سيلينا جوميز مع كايلي جينز وهايلي بيبر

وكانت  كايلي جينر أثارت الجدل في الفترة الأخيرة بظهورها مع هايلي بيبر زوجة المطرب جاستن بيبر صديق سيلينا جوميز السابق، في مقطع فيديو اعتبره البعض أنها تسخر من سيلينا جوميز بطريقة غير مباشرة.

وأعادت سيلينا جوميز خلافها مع هايلي بيبر إلى العلن مرة أخرى بعد أن علقت على مقطع فيديو يسخر من صديقتها تايلور سويفت من قبل هايلي بيبر وقالت: "صديقتي المفضلة واحدة من ألطف الناس في المجال".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة