حبيب تايلور سويفت الجديد يشتري لها منزلًا ب6 ملايين دولار

أكدت الصحف الأمريكية أن منزله القديم أصبح معروفًا للصحفيين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
حبيب تايلور سويفت الجديد يشتري لها منزلًا ب6 ملايين دولار

ذكرت صحيفة TMZ الأمريكية أن حبيب تايلور سويفت الجديد، لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، قد اشترًا قصرًا جديدًا بقيمة 6 ملايين دولار أمريكي من أجل حبيبته حتى يوفر مزيدًا من الخصوصية لهما.

وقد ذكرت صحيفة TMZ أن منزله القديم، الذي كانت تتردد عليه تايلور سويفت، أصبح معروفًا للصحفيين ويسهل الوصول إليه، حيث يتوقف الصحفيون في الخارج في عطلة نهاية الأسبوع من أجل التقاط صورة ل مع تايلور سويفت.

وتبلغ مساحة القصر الجديد أكث رمن 16 ألف قدم مربع ويتكون من 6 غرف نوم و6 حمامات فضلًا عن حمام سباحة وشلال ويحوي القصر على ملعب تنس وملعب كرة قدم وملعب جولف صغير.

اقرأ أيضًا: تايلور سويفت ضمن الفنانين الأعلى ربحًا في العالم بثروة تقدر ب740 مليون

يُذكر أن تايلور سويفت قد أعلنت عن علاقتها بترافيس كيلسي للصحافة، فقد حضرت تايلور لمشاهدة مباراة حبيبها من المدرجات بجانب والدته في ملعب أروهيد، وانتشرت فيديوهات كثيرة لها وهي تشجع حبيبها في الملعب.

تايلور سويفت تتجاوز مايكل جاسكون بأعلى افتتاحية

حققت النجمة الأمريكية تايلور سويفت نجاحًا كبيرًا بتحقيقها رقمًا قياسيًا بالافتتاحية العالمية لفيلمها الموسيقي The Eras Tour وتغلبت على فيلم مايكل جاكسون This Is It الذي كان متربعًا على العرش.

وحقق فيلمها 128 مليون دولار أمريكي في أسبوعه الأول، وتفوق الفيلم على إيرادات فيلم This Is It فقد حقق الفيل 74.3 مليون دولار أمريكي.

أما إيرادات فيلمها محليًا 96 مليون دولار، وقد تغلب إيرادات فيلمها في الأسبوع الأول على إيرادات أسبوعين لفيلم Exorcist: Believer الذي حقق 85 مليون دولار وجاء في المركز الثاني.

ويعد فيلم The Eras Tour فيلم موسيقي يعرض كواليس الجولات الفنية التي قامت بها تايلور سويفت حول العالم، وتضمن الفيلم تأدية ألبوماتها، كما يتسعرض الفيلم جانبًا من حياتها الشخصية وتجاربها الصعبة إزاء انفصالها عن الملحن والعازف ماتي هيلي.

اقرأ أيضًا: تايلور سويفت.. مغنية أغاني الريف والبوب الشهيرة ذات العلاقات المتعددة

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة