وفاة إحدى معجبات تايلور سويفت في البرازيل بسبب الحر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
وفاة إحدى معجبات تايلور سويفت في البرازيل بسبب الحر

أعلنت المغنية الأمريكية  تايلور سويفت عن تأجيل حفلها في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل، والمقرر أن تكون السبت المقبل وذلك بسبب موجة الحر الشديدة التي تضرب البلاد، وخاصة بعد وفاة إحدى معجباتها في حفل لها بسبب الحر.

وكتبت تايلور سويفت على حسابها على إنستغرام منشورًا أعلنت فيه عن تأجيل حفلها المقبل، وذلك بعد نحو ساعتين من إنهاء حفلتها، وقالت إنها اتخذت قرارًا بتأجيل الحفل بسبب درجات الحرارة الشديدة في ريو.

وأكدت تايلور أن سلامة طاقم العمل والمعجبين وزملائها الفنانين أهم بكثير ويأتي في المقام الأول، وقالت: "سلامة ومصلحة المعجبين وزملائي الفنانين وطاقم العمل يجب أن تأتي في المقام الأول وستظل دوما كذلك".

ووفقًا للشركة المنظمة لحفل سويفت في البرزايل فإن المعجبة آنا كلارا بينيفيدس، البالغة من العمر 23 عامًا، قد أصيبت بوعكة خلال الحفل الذي أقيم في استاد نيلتون سانتوس ونقلت فورًا إلى المستشفى.

وأوضحت هيئة الصحة في ريو إن سبب وفاة المعجبة لا يزال مجهولًا حتى الآن ويتم التحقيق فيه. يُذكر أن المعجبين في وقت لاحق قد اشتكوا أنه تم منعهم من إحضار زجاجات المياه معهم رغم الحرارة الشديدة.

يُذكر أن تايلور سويفت قد أعلنت عن بدء جولتها العالمية في أمريكا الجنوبية من الأرجنتين، وقد نشرت على حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي صورًا من جولتها الموسيقية في الأرجنتين.

وعلقت تايلور قائلة: "بدء جولة ذا إيراس في أمريكا الجنوبية في الأرجنتين.لا أستطيع حتى أن أعرب عن امتناني لجماهير بوينس آيرس. لم أذهب إلى الأرجنتين من قبل وقد منحونا ذكريات رائعة وساحرة. شكرًا للجماهير الرائعة التي تم تأجيل عرضها يوم الجمعة لعودتها يوم الأحد وإبهارنا بشغفكم وإثارتكم".

فيلم تايلور سويفت الموسيقي

أصدرت المغنية العالمية تايلور سويفت فيلمًا موسيقيًا بعنوان The Eras Tour، وهو فيلم وثائقي موسيقي تم تصويره من كواليس تقديم جولاتها الموسيقة، وقد تخطت إيرادات الفيلم حاجز الـ200 مليون دولار عالميًا.

كما حقق الفيلم على أكبر افتتاحية لفيلم موسيقي في التاريخ، ووفقًا لصحيفة نيويورك تايمز فإنا لفيلم حقق 126 مليون ولار على مستوى العالم، منها 95 دولار في أمريكا الشمالية وحدها، بينما باقي الإيرداتا من عروضها الدولية التي أقيمت في أكثر من 90 دولة ومنطقة.

اقرأ أيضًا:  تايلور سويفت أول موسيقية تحقق لقب مليارديرة بسبب حفلاتها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة