مغامرة لعبة الحبار الأضخم عالمياً في السعودية بموسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 فبراير 2022
مغامرة لعبة الحبار الأضخم عالمياً في السعودية بموسم الرياض

تعتبر تجربة لعبة الحبار في موسم الرياض 2021 من أهم الفعاليات بسبب التنظيم الضخم والمستوى العالمي المستخدم في تجهزيها.

وتظهر مغامرات لعبة الحبار مستمدة من تفاصيل المسلسل المختلفة وفي 6 مستويات لتوفر تنافس كبير وأجواء من الحماس.

وتتكون فعالية لعبة الحبار من مساحة كبيرة تزيد على 9,580 متر مربع في بوليفارد رياض سيتي.

واستطاعت الهيئة العامة للترفيه أن تنشئ مقر فعالية لعبة الحبار في 35 يوماً فقط.

وتتنوع الألعاب ما بين توزيع بطاقات الفعالية وتستمر حتى إعلان الفائز، كما توجد الدمية الضخمة المتحركة الشهيرة في المسلسل أحد معالم هذه الفعالية والتي تم تصنيعها في الرياض وبطول 3 أمتار.

 فيما تنظم منافسات للعبة شد الحبل وذلك على منطقة يبلغ ارتفاعها 3 أمتار عن الأرض مع تجهزيها بأنظمة السلامة لزيادة حماس المنافسين وحمايتهم خلال ممارسة اللعبة.

وأعلن حساب موسم الرياض عن انطلاق فعالية "لعبة الحبار" في منطقة بوليفارد رياض سيتي خلال شهر يناير الماضي وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

وكشف حساب موسم الرياض أن فعاليات لعبة الحبار ستكون مستوحاة من المسلسل الكوري الجنوبي الشهير Squid Game والذي حقق شعبية هائلة في جميع أنحاء العالم.

وتمتلك فعاليات لعبة الحبار العديد من الألعاب المثيرة التي ساهمت في نجاح منقطع النظير للمسلسل.

وينتظر بأن تستمر فعاليات لعبة الحبار حتى 31 من شهر مارس المقبل، مع توفير مدخل خاصة للمشاركة في فعاليات لعبة الحبار بالإضافة لوجود مواقف مجانية خاصة بهذه الفعالية.

ويمكن لأي شخص يبدأ عمره من 18 عاماً المشاركة في فعاليات لعبة الحبار ضمن موسم الرياض 2021.

وجاء ذلك بعدما نشرت الهيئة العامة للترفيه، وكذلك الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه مجموعة من اللقطات التي تكشف عن فعاليات لعبة الحبار في موسم الرياض والتي تشمل وجود ألعاب ومنافسات مثل التي كانت موجودة في المسلسل وكذلك الاعتماد على نفس تصميم الملابس وغيرها من التفاصيل التي ستجعل الأشخاص يشعرون بأنهم داخل أحداث المسلسل الكوري الشهير.

شهرة لعبة الحبار 

وحقق المسلسل الكوري Squid Game أو لعبة الحبار نجاحاً هائلاً على مستوى العالم، وتحول إلى ظاهرة عالمية، لدرجة أن بعض التقارير ذكرت أنه أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس.

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المتسابقين الذين يعانون من ضائقة مالية، حتى تأتيهم الفرصة للمشاركة في مسابقات مميتة، بهدف الفوز بمبلغ 45 مليار وون (حوالي 38.3 مليون دولار أمريكي).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة