شاهد: لحظة فوز المصارع السعودي منصور الشهيل في WWE خلال عرض كراون جول

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
شاهد: لحظة فوز المصارع السعودي منصور الشهيل في WWE خلال عرض كراون جول
مقالات ذات صلة
شاهد: نجوم WWE يستعدون لمواجهات نارية في مهرجان كراون جول في الرياض
صور لمشاهير يشبهون مصارعي WWE
بيع كل تذاكر عرض WWE المقبل في السعودية خلال 3 ساعات فقط

فاز المصارع السعودي منصور الشهيل، في المصارعة الحرة WWE وذلك خلال عرض كراون جول، الذي انطلق أمس في الرياض، والمُدرج ضمن فعّاليات موسم الرياض 2021 في المملكة العربية السعودية.

أظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة توجيه الشهيل ضربة قوية لخصمه الأمريكي الذي سقط على إثرها في الأرض، وتمكن من الفوز عليه. أظهرت اللقطات أيضاً أن المصارع الأمريكي حاول خدع الشهيل الذي كان يحتفل بالفوز مع الجمهور وانقض عليه بالضرب، إلا أن البطل الأوليمبي طارق حامدي، تدخل ووجه له ضربة قاضية على الحلبة.

المصارع السعودي منصور الشهيل

بدأ المصارع السعودي منصور الشهيل رحلته مع WWE في عام 2018، تألق المصارع السعودي بسلسلة انتصارات حافلة وصلت إلى 49 انتصاراً متتالياً، أبرزها تغلب الشهيل على 50 نجماً في نزال "باتل رويال"،  ليحصد الفوز في الحدث الرئيس لـ"سوبر شوداون جدة" في 2019.

انضم الشهيل للقائمة الرئيسية لعرض الرو ليواجه العملاق الأيرلندي المحترف في أول نزالات العرض المفتوح. وأبدى المنصور رغبته في مباراة عودة ولكن على لقب الولايات المتحدة هذه المرة.

تحدث الشهيل في أحد برامج شبكة WWE عن المواجهة التي غيرت حياته وهي نزاله أمام المصارع السويسري سيزارو والتي انتصر فيها منصور، خلال تصريحاته الإعلامية قال: "لم تُغير هذه المباراة مسيرتي المهنية فقط، بل إنها غيرت حياتي. أعتقد أن هذه المباراة أثبتت للجميع أن هذا الولد ليس هنا فقط ليتم طرحه  مرتين في السنة. هذا الولد لديه إمكانيات ويمكن إحضاره، وهذا الولد كان قادراً على الوصول لمستوى واحد من أفضل المصارعين في العالم".

يُعرب الشهيل دائماً عن فخره الكبير بكونه أوّل سعودي محترف في عالم WWE مشيراً إلى شغفه الكبير بالرياضة وطموحه الدائم للوصول للعالمية رغم صعوبة التجربة والتمارين.

حفل افتتاح موسم الرياض 2021

يُذكر أن حفل افتتاح موسم الرياض في نسخته الثانية، مساء أول أمس الأربعاء، الموافق 20 أكتوبر، قد استطاع جذب أنظار العالم العربي والغربي بسبب الإمكانيات الضخمة والحضور الجماهيري الكبير.

انطلقت فعاليات الموسم بشعار "تخيل أكثر"، واُفتتحت بمسيرة استعراضية إبداعية في ميدان رياض بوليفارد سيتي. وشهد الافتتاح عروضاً مشوقة بمسيرة مبهرة مع نبذة تعريفية عن مستوى الترفيه الذي يبلغ مستوىً رفيعاً في المملكة العربية السعودية.

تضمنت مسيرة موسم الرياض 2021 مشاركة أكثر من 1500 عارض بأزياء مختلفة، بالإضافة إلى عدد هائل من طائرات الدرون وصل إلى 2760 طائرة. كما قدّم الحفل عروض لرقصات السامري بالإضافة إلى ألعاب نارية وحفل غنائي للنجم العالمي بيتبول.

يُذكر أيضاً أن الهيئة العامة للترفيه بالمملكة كانت قد أعلنت عن مفاجآت جديدة تخص موسم الرياض، فقد كشف موسم الرياض عن أكبر حدث لأندر وأفخم المجوهرات؛ إذ تجتمع من 20 دولة أقوى 250 ماركة مجوهرات في العالم في معرض unique jewelry salon بمنطقة واجهة الرياض خلال الفترة من 2 إلى 6 نوفمبر المقبل.

ميسي يتصدر دعاية موسم الرياض 2021

كان نجم كرة القدم العالمي ونجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي، قد ظهر في الإعلان الترويجي لموسم الرياض، وهو يتسوق داخل أروقة الحدث المُنتظر، وسط حالة من الانبهار والإعجاب الكبير من قِبل طفل صغير الذي عبر عن مدى سعادته برؤية نجمه المفضل. ينتهي الفيديو بمساعدة ميسي للطفل وضمه إلى فريق ناديه ليحقق أحد أحلامه.

 شهد الفيديو الترويجي للحدث الضخم، تسليط الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في موسم الرياض، ولاقى الإعلان الترويجي تفاعل عدد كبير من الجمهور.

يُذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد نشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الإعلان الترويجي للموسم الترفيهي، موسم الرياض، والذي شهد مشاركة ميسي إلى جانب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي. كما أظهر الفيديو، أجواء الثلوج، والتي تُعدّ حدثاً غريباً على العاصمة السعودية، الرياض، القابعة في وسط الصحراء، حيث درجات الحرارة المرتفعة وفصل الصيف الطويل والجاف.

لن تقتصر مشاركة الثلاثي على الإعلان الترويجي فقط، بل إنها تسبق مشاركتهم في مباراة كرة قدم استعراضية غير مسبوقة ستشهدها العاصمة السعودية الرياض. إذ أعلن آل الشيخ، خلال تصريحات سابقة، عن مباراة نارية ودية بين نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاجأة كبرى للجماهير السعودية.

شارك آل الشيخ مُتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تغريدة يقول خلالها: "عشان تتخيلون أكثر، مباراة من العيار الثقيل تجمع نجوم الهلال والنصر في فريق واحد أمام أقوى فرق العالم نادي باريس سان جيرمان بكامل نجومه في كأس موسم الرياض، ترقبوها في يناير القادم".