تحديث جديد لأندرويد يأتي بمزايا مبتكرة

التحديث الجديد لأندرويد: ما الجديد والمحسن في النسخة القادمة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 11 فبراير 2024
تحديث جديد لأندرويد يأتي بمزايا مبتكرة

أعلنت شركة قوقل الأمريكية مؤخراً، عن طرح تحديث جديد لنظام تشغيل أندرويد، وهو خبر يهم الملايين من مستخدمي الهواتف الذكية.

التحديث الجديد لأندرويد: ما الجديد والمحسن في النسخة القادمة؟

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، يأتي هذا الإعلان بعد فترة طويلة من التوقف الرسمي عن طرح التحديثات لنظام التشغيل بشكل منتظم، حيث كانت قوقل تتبع جدولاً غير منتظم لطرح التحديثات منذ العام الماضي.

وأوضحت أنه في خطوة جديدة منها، فإن الشركة الأمريكية سوف تلتزم بتوفير التحديثات لنظام أندرويد، في الأيام الأولى من كل شهر، بدء من العام الحالي، مما يشير إلى استعداد قوقل لتقديم تجربة أفضل لمستخدمي هواتف وأجهزة الأندرويد.

وقالت قوقل إن هواتف بيكسل ستكون الأولى التي ستحصل على هذا التحديث الجديد، ومن ثم سيتم توزيعه على باقي الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد.

ولفتت التقارير إلى أن الهواتف الذكية المؤهلة للتحديث، ستتلقي إشعاراً يدعوها إلى تحديث نظام التشغيل، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن يستغرق وصول التحديث إلى جميع الأجهزة، عدة أيام.

وبينت أن التحديث الجديد لأندرويد، يتضمن العديد من التحسينات العامة لاستقرار النظام وأدائه، بالإضافة إلى تحسينات في أداء كاميرا هواتف بيكسل 8 وبيكسل 8 برو.

وأردفت التقارير إن التحديث يقوم أيضاً بإصلاح مشاكل الشاشة، في بعض الظروف الخاصة على هذين الهاتفين، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة الشاشة الخارجية في هاتف بيكسل فولد القابل للطي.

وأفادت الشركة الأمريكية أنها تعمل على إصلاح مشاكل الاستقرار والأداء، مع التطبيقات التي تتبع جهات خارجية، على جميع الأجهزة، وذلك لضمان تجربة استخدام سلسة وموثوقة لمستخدمي أندرويد في جميع أنحاء العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة