لطفي لبيب يعلن عدم مشاركته في الجزء الثاني من فيلم "كده رضا"

النجم المصري يكشف عدم وجود نية للمشاركة في العمل

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
لطفي لبيب يعلن عدم مشاركته في الجزء الثاني من فيلم "كده رضا"

أعلن الفنان المصري لطفي لبيب عدم وجود نية لمشاركته في الجزء الثاني من الفيلم الشهير "كده رضا" للفنان أحمد حلمي والذي عرض الجزء الأول منه قبل سنوات وحقق نجاحات ضخمة.

وقال الفنان لطفي لبيب خلال تصريحاته التي تناقلتها الصحف المصرية إنه لا يعلم أي شيء عن وجود جزء آخر من فيلم كده رضا.

وأشار النجم المصري إلى أنه حتى لو هناك جزء ثاني من هذا الفيلم والذي كان له دوراً أساسياً في جزئه الأول فإنه لن يشارك فيه بسبب وضعه الصحي.

وأوضح لطفي لبيب أن وضعه الصحي يبعده عن العمل الفني وهو الأمر الذي سيمتد إلى فيلم كده رضا كذلك في حالة صناعة الجزء الثاني.

وكان الفنان أحمد حلمي قد أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تفكيره الجدي في تقديم جزء ثانٍ من فيلم كده رضا الذي حقق نجاحاً وشهرة كبيرة خلال السنوات الماضية.

وقال حلمي لأحد متابعيه على إنستجرام إنه يجري الآن كتابة الجزء الثاني من فيلم كده رضا وذلك بناء على رغبة الكثير من الجماهير.

وقدم الفنان لطفي لبيب دور الأب لثلاثة أبناء كان يقوم بتقديم شخصياتهم جميعاً الفنان أحمد حلمي.

ويعد فيلم كده رضا من إنتاج عام 2007 وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم بجانب الفنان أحمد حلمي مثل لطفي لبيب ومنة شلبي وخالد الصاوي وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول وجود ثلاث أشقاء توائم ماتت أمهم وتركتهم مع والدهم الذي خدع الجميع بأن هؤلاء الثلاثة هم شخص واحد فقط وأخرج شهادة ميلاد وبطاقة هوية واحدة فقط لشخص يدعى رضا ليمثلهم هم الثلاثة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة