نبيلة عبيد تعلن عن عمل فني عن مسيرتها الفنية مع المخرج عمر زهران

سيتحدث العمل عن أهم المحطات في مسيرتها الفنية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
نبيلة عبيد تعلن عن عمل فني عن مسيرتها الفنية مع المخرج عمر زهران

أعلنت الفنانة نبيلة عبيد عن تعاونها مع المخرج عمر زهران في عمل فني يحكي حياتها الشخصية ومحطات في مسيرتها الفنية، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "السفيرة عزيزة" على قناة DMC من تقديم الإعلاميتين سناء منصور ورضوى حسن.

وقالت نبيلة عبيد في المداخلة الهاتفية التي أجرتها في البرنامج: "الناس لازم تعرف مسيرتي وازاي حصل التحول فيها، وقصة حصولي على اللقب اللي لحد دلوقتي بحتفظ بيه".

وأضافت: "المسيرة دي حققتها بالتحمل والسعادة وعدم السعادة والتضحية الشخصية لحساب حياتي الفنية"، وتابعت حديثها قائلة: "أنا كنت متعودة على الشغل مع قلة المخرجين اللي بلغ عددعم 7 تقريبًا، وكانوا حافظين ومذاكرين نبيلة عبيد، ورجعت لهم كل مرة بشكل مختلف".

وقد سُئلت الفنانة نبيلة عبيد عن سبب اختيارها المخرج عمر زهران من بين بقية المخرجين قالت إن زهران صديقها المقرب ويعرف حياتها بشكل جيد، وقالت: "أنا دايمًا كنت بطلب المخرج وكاتب السيناريو في أعمال وتركيبة العمل كلها وبتكلم عن الفلوس آخر حاجة".

وقد تحدث المخرج عمر زهران عن التصور الذي تم الاتفاق عليه في هذا العمل الفني، وقال: "نبيلة هتحكي ذكرياتها بشكل متزامن مع مسيرتها الفنية وظروف الأفلام وإنتاجها، وكمان هتتكلم عن المخرجين اللي تعاونوا معاها وكواليس تصوير بعض المشاهد من أفلامها".

اقرأ أيضًا: سعد المجرد يعبر عن رغبته في العمل مع نبيلة عبيد وهذا هو ردها

آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد كان مسلسل "سكر زيادة" والذي عرض عام 2020 وشارك في بطولة العمل الفنانة نادية الجندي والفنانة سميحة أيوب والفنانة هالة فاخر بجانب نجوم آخرين منهم روجينا ولقاء الخميسي وأحمد السقا وعبد الباسط حمودة وصبري فواز وسليمان عيد وبدرية طلبة وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.

والمسلسل يتحدث في إطار كوميدي حول ثلاث سيدات كبار في السن يقعن ضحايا لعملية نص بسبب فيلا قررن شراءها، وتوجب عليهن التعايش مع الوضع الجديد والعيش معًا في الفيلا مع محاولة كل سيدة الاستحواذ على الفيلا من الأخرى.

ولم تشارك نبيلة عبيد بعدها في أي عمل فني، ولكنها ظهرت في عدة برامج حوارية وأجرت حوارات صحيفة ومداخلات هاتفية، كام شاركت في بعض المهرجانات.

اقرأ أيضًا: نبيلة عبيد تعلن عن تقديمها برنامجا في التلفزيون تروي فيه مشوار حياتها

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة