رامز جلال يكشف كذب ميدو: إمام لم يطلب العودة للزمالك

يذاع برنامج رامز جلال على قناة MBC

  • تاريخ النشر: السبت، 23 مارس 2024
رامز جلال يكشف كذب ميدو: إمام لم يطلب العودة للزمالك

حالة من الجدل أثارتها حلقة الإعلامي أحمد حسام ميدو وإمام عاشور لاعب النادي الأهلي في برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان رامز جلال، على قناة MBC.

 وخلال الحلقة 12 من برنامج رامز جلال "رامز جاب من الآخر" وقع الثنائي في مقالب رامز جلال بداية من "الكالون في السيفون" مروراً بمقلب "الأوضة السودة" ومواجهة كلب رامز جلال وبعد ذلك الدخول النفق والوقوع في المياه.

ووجه أحمد حسام ميدو حديثة للاعب إمام عاشور، خلال وقوعهم في المقالب، قائلا: "لو مروحتش الأهلي مكنش حد  يقدر يعمل فيك كده وأنت في الزمالك".

تصريحات أحمد حسام ميدو

فيما كشف أحمد حسام ميدو عندما واجه رامز جلال بسؤال إذا كان فعلاً تعرض حسابه الرسمي على منصة إكس للاختراق أكثر من مرة، فقال: "أنا الأكونت بتاعي اتهكر مرة واحدة بس"، الأمر الذي شكل صدمة للعديد من جمهوره بسبب ادعائه أكثر من مرة تعرضه للاختراق على حسابه.

كما تطرق رامز جلال مع أحمد حسام ميدو حول تصريحاته حول علاقاته الغرامية بالنساء خلال فترة احترافه في بلجيكا، ليقول ميدو: "ومفيش حد يقدر يتحداني في المزز ومعطلتنيش بالعكس كانوا بيدوني دفعة أني أبقى كويس".

إمام عاشور يحرج أحمد حسام ميدو

وكشف إمام عاشور لاعب نادي الأهلي، أن أحمد حسام ميدو، قام بالتواصل معه للعودة للزمالك نافياً تصريحات أحمد حسام ميدو أنه هو من اتصل به للرجوع للزمالك، فقال: "لا هو ميدو اللي كلمني علشان أرجع نادي الزمالك".

ليرد أحمد حسام ميدو على حديثه قائلا: "وعقب أحمد حسام ميدو قائلا: "إمام هو اللاعب الوحيد اللي فيه من ريحة جيلنا، وطبعا إمام عاشور لاعب كبير وكان نفسي يفضل في الزمالك".

وتابع قائلاً: "إمام زملكاوي اسمع كلامي، ومفيش لاعب لعب في الأهلي والزمالك ولم يحب الزمالك أكثر من الأهلي".

ورد إمام عاشور على سؤال رامز جلال إذا رجع به الزمن ماذا سيختار الزمالك أم الأهلي، فقال: "لا، أنا أهلاوي يا كابتن، ولو الزمن رجع بيا لوراء هلعب للأهلي".

وتابع عن سبب كذبه بشأن عدم توقيعه للنادي الأهلي العام الماضي، فقال إمام عاشور: "عشان الموضوع يمشي وميبظش".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة