تسريب جديد يكشف عن فارق حجم نسختي جالاكسي إس 8

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017
تسريب جديد يكشف عن فارق حجم نسختي جالاكسي إس 8

يوم جديد وتسريب جديد لهاتف سامسونج القادم جالاكسي إس 8. وبعد أن أصبح في حكم المؤكد صحة تصميم الهاتف الذي توقعناه من قبل، بعد أن ارتفعت نسبة التسريبات التي تتناول تصميم الهاتف الخارجي. فعلى مدى الفترات الماضية تنوعت المصادر التي تكشف عن أغلب مواصفات الهاتف الجديد من سامسونج، ولكن أيا منها لم يتناول أي مقارنة بين نسختي الهاتف المتوقع صدورهما، واليوم نشاهد أول صورة تكشف عن الفارق بين نسختي الهاتف المنتظر الإعلان عنه نهاية الشهر الجاري.

تسريب جديد يكشف عن فارق حجم نسختي جالاكسي إس 8

وكان قد أحد رواد موقع Slash Leaks الملقب باسم Dimitri12، توضح نسختي الهاتف البالغ قطر شاشة أصغرها 5.8 بوصة، ويبلغ قطر شاشة النسخة الأكبر 6.2 بوصة. وتكشف الصورة عن الفارق بين حجم الهاتفين. وكان قد كشف المستخدم نفسه سابقاً عن عدد من الصور التي تتناول إحدي نسختي الهاتف من عدة زوايا.

اقرأ أيضاً: آخر تسريبات جالاكسي إس 8 يكشف عن تفاصيل جديدة

وبالنظر إلى الصورة يمكننا القول بأن حتى النسخة الأصغر من الهاتف تبدو ضخمة نظراً لتصغير الحواف حول شاشة الهاتف ومعدل الرؤية 18:9 التي تعطي إحساساً بحجم الهاتف الكبير. وكانت قد أشارت بعض الشائعات إلى أن الأبعاد الخارجية لهاتف جالاكسي إس 8 لا تختلف عن سابقةه جالاكسي إس 7، على الرغم من أن قطر شاشة الأخير يبلغ 5.1 بوصة فقط. وطبقاً لموقع GSMArena فإن هاتف جالاكسي إس 8 سيكون أعرض من سابقه بحوالي 2.6 ميللي، ولكنه أقصر بحوالي 2.3 ميللي.