الهلال ينتزع فوزًا صعبًا من الفيحاء في الوقت القاتل

الزعيم يحقق انتصارًا ثمينًا على الفيحاء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
الهلال ينتزع فوزًا صعبًا من الفيحاء في الوقت القاتل

حقق الهلال فوزًا صعبًا على الفيحاء بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت في الرياض يوم الجمعة، ضمن الجولة 19 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتمكن الهلال من تسجيل هدفين، الأول سجله علي البليهي في الدقيقة 85، والثاني سجله ميتروفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 90+11.

وبهذا الفوز، يعزز الهلال صدارته لترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة، متفوقًا بفارق 10 نقاط عن النصر الوصيف. في المقابل، توقف رصيد الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسيطر الهلال على الشوط الأول وقدم أداءً قويًا بهدف تسجيل هدف مبكر. شهدت الدقيقة 29 أخطر هجمة للهلال عن طريق سافيتش بضربة رأسية، إلا أن حارس الفيحاء تصدى للكرة وتصدى لتسديدة ميشيل التي تلاها.

وفي الدقيقة 43، قام سالم الدوسري بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس الفيحاء أنقذها.

ورغم المحاولات الهجومية في الشوط الأول، وخاصة من الهلال عبر سالم الدوسري، لم تسفر عن أهداف إضافية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وواصل الهلال ضغطه في الشوط الثاني، وكان سافيتش قريبًا من تسجيل هدف التقدم بعد تمريرة من سعود عبد الحميد، ولكن تسديدته اصطدمت بالقائم في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 59، حصل الهلال على فرصة أخرى بعد تمريرة سعود عبد الحميد للحمدان الذي تركها لسافيتش ليسدد بيمناه، لكن الحارس الفيحاء تصدى للكرة.

وفي الدقيقة 85، نجح علي البليهي في تسجيل الهدف الأول للهلال بعد عرضية من روبن نيفيز أسدلها ميلينكوفيتش بالرأس للبليهي الذي تفوق في الصراع الهوائي مع مدافع الفيحاء وسددها بيمناه في الشباك.

وبعد العودة لتقنية الفيديو، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الهلال بعد تعرض محمد البريك لعرقلة داخل منطقة الجزاء، سجل ميتروفيتش الهدف الثاني للهلالفي الدقيقة 90+11 بركلة جزاء بمهارة بيمناه، مما أضاف الهدف الثاني للهلال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة