كلوب: صلاح يمكنه التطور أكثر

مدرب ليفربول مندهش من رغبة صلاح في التطور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
كلوب: صلاح يمكنه التطور أكثر

أعرب مدرب ليفربول الألماني، يورغن كلوب، عن إشادته الكبيرة بالمصري محمد صلاح، لاعب الفريق، مشيرًا إلى تطوره الملحوظ على مدى سنوات عدة واكتسابه الكثير من الخبرات.

ويستعد صلاح لقيادة ليفربول في مواجهة صعبة ومهمة أمام مانشستر سيتي، في قمة الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ)، والتي ستقام في الثالثة والنصف عصر يوم السبت.

وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء يوم الجمعة، أشاد يورغن كلوب قائلاً: "يمكن لصلاح أن يتطور بشكل أكبر أيضًا. إنه الأول الذي يصل إلى التدريبات والأخير الذي يغادر. كيف يمكن أن يحدث ذلك إذا لم يكن يرغب في التطور؟".

وأضاف: "اكتسب الكثير من الخبرات على مر السنوات وأصبح يمتلك معرفة كبيرة باللعبة. أصبح مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما وصل إلى هنا، وهو يدعم اللاعبين الشباب والجدد أيضًا".

وأشار إلى أن "صلاح لديه علاقة رائعة مع جميع أعضاء الفريق. إنه يدعم اللاعبين الشباب. عندما انضم الأوروغواياني داروين نونيز إلى فريقنا، كان صلاح أول من ساعده".

وتابع: "صلاح فهم الوضع وأراد مساعدته عندما رأى إمكانياته. في الملعب، يبحث كل منهما عن الآخر ولا يستبعدان التعاون مع اللاعبين الآخرين أيضًا".

وعندما سئل عن مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، أجاب قائلاً: "هل هي أكبر منافسة؟ لا أعرف بالضبط، ولكنها بالتأكيد إحدى أصعب المباريات التي يمكننا خوضها منذ سنوات. إنها مباراة كبيرة في النهاية".

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة من تسعة انتصارات وتعادل وخسارتين، فيما يحتل ليفربول المركز الثاني برصيد 27 نقطة، حققها من ثماني انتصارات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة