تعرف على موعد مواجهة ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض

موعد مواجهة النصر وإنتر ميامي الأمريكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
تعرف على موعد مواجهة ميسي ورونالدو في كأس موسم الرياض

أكد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، تركي آل الشيخ، عن موعد إقامة بطولة كأس موسم الرياض الذي سيضم مباراة بين فريقي الهلال والنصر مع فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وسيصل فريق إنتر ميامي إلى العاصمة الرياض في يناير/كانون الثاني المقبل، ليخوض أولى مبارياته في البطولة أمام الهلال والنصر.

وسيواجه الهلال في أول مباراة له على ملعب المملكة أرينا في 29 يناير/كانون الثاني، ومن ثم سيلتقي النصر في المباراة الثانية في 1 فبراير/شباط.

ومن المقرر أن يتواجه فريق إنتر ميامي مع النصر في مباراة تعرف بـ "The Last Dance"، حيث ستكون لقاءً مثيرًا بين كريستيانو رونالدو قائد النصر وليونيل ميسي قائد إنتر ميامي.

وتختتم البطولة في 8 فبراير/شباط بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يحقق أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.

إلى جانب ميسي، الفائز بجائزة الكرة الذهبية 8 مرات، يضم فريق إنتر ميامي زملاءه السابقين في برشلونة جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس، الذين فازوا معًا بالعديد من البطولات في إسبانيا وأوروبا، وسيلتقون مرة أخرى في ميامي.

ومن الجانب الآخر، أعلنت إدارة إنتر ميامي أن مباريات الفريق في موسم الرياض ستقام وفقًا للمواعيد الرسمية.

وستلعب المباراة الأولى مع الهلال في الرياض يوم الاثنين 29 يناير/كانون الثاني في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية.

وستلعب المباراة الثانية مع النصر يوم الخميس 1 فبراير/شباط في الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية، حيث ستشهد المباراة مواجهة مثيرة بين ميسي ورونالدو، نجم النصر وهداف الدوري السعودي هذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة