منافسة بين رونالدو وميسي على نجم شهير

نجم إسبانيا يفاضل بين النصر وإنتر ميامي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
منافسة بين رونالدو وميسي على نجم شهير

تلقى الحارس الإسباني السابق لمانشستر يونايتد، ديفيد دي خيا، عروضًا جديدة في هذا الموسم وذلك بعدما استغنى عنه النادي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

ومنذ يونيو الماضي، يظل دي خيا بدون نادٍ بعد انتهاء عقده مع فريق مانشستر يونايتد، وهو ما دفع الحارس الإسباني للتفكير جديًا في الاعتزال.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، رفض دي خيا عرضًا جديدًا من نادي النصر السعودي براتب أسبوعي قدره 500 ألف جنيه إسترليني.

وأفادت مصادر قريبة من دي خيا أن زوجته إيدورن كانت وراء قراره برفض العرض السعودي، الذي كان سيتيح له اللعب مجددًا بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وذُكر أن إنتر ميامي أيضًا أبدى اهتمامه بالتعاقد مع دي خيا، حيث يعتبر اللعب في الدوري الأمريكي إلى جانب ليونيل ميسي مغريًا بعض الشيء.

ويضم إنتر ميامي أيضًا زملاء دي خيا السابقين في المنتخب الإسباني، جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن عرضًا من مانشستر يونايتد لعودة دي خيا بعقد قصير الأجل لا يزال قائمًا، خاصةً وأن الحارس أندريه أونانا سيغيب لمدة شهر على الأقل بسبب مشاركته في كأس الأمم الأفريقية.

وأوضحت الصحيفة أن دي خيا ظهر مؤخرًا في مدينة مانشستر في أكثر من مناسبة، إحداها كان برفقة سيرجيو ريجيلون، والأخرى برفقة برونو فيرنانديز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة