نظرة رونالدو لنانسي عجرم في افتتاح موسم الرياض تتصدر التريند

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
نظرة رونالدو لنانسي عجرم في افتتاح موسم الرياض تتصدر التريند

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة نانسي عجرم واللاعب كريستيانو رونالدو خلال حضورهما حفل افتتاح موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

وانتشر بشكل واسع فيديو للنجم كريستيانو رونالدو وهو ينظر إلى الفنانة نانسي عجرم وبجانبه صديقته جورجينا، حيث التفت رونالدو إلى نانسي، التي كانت تجلس خلفه، وابتسم لها ابتسامة لطيفة.

وانتشر فيديو آخر للفنانة نانسي عجرم وهي تلتقط صورة مع اللاعب رونالدو وصديقته جورجينا أثناء نزال "معركة الأشرس" التي أقيمت ضمن فعاليات موسم الرياض في حفل الافتتاح وحضره عدد من النجوم والمشاهير العالم والوطن العربي.

وقد أعجب المتابعون بنظرات رونالدو إلى نانسي عجرم، وجاءت التعليقات: "واضح شفنا نظراته كيف كانت على نانسي عجرم"، "أصلًا قاد يطالع على صوره مو نانسي"، و"الزلمة عم يطلع عادي لورا وبمسوط فظيعين شو دراما".

اقرأ أيضًا: عريس يفاجئ الفنانة نانسي عجرم خلال غنائها في حفل زفافه

افتتاح موسم الرياض

شارك عدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم إلى افتتاح موسم الرياض في نسخته الرابعة، والذي أقيم في يوم 28 أكتوبر، وشهد الافتتاح نزال تاريخي بعنوان Battle Of The Baddest.

وخلال الافتتاح شارك عدد من نجوم الفن والرياض منهم كاني ويست وأمينيم، وريو فرديناند وليام باين ونانسي عجرم وسلمان خان وياسمين صبري وأحمد سعد وبوراك أوزجيفيت.

شارك أبضًا عدد من النجوم الذين سيشاركون باعمال فنية في موسم الرياض منهم محمد هنيدي وأحمد عزورابح صقر ونجوم آخرين.

وقد شهد حفل الفتاتح نزال تاريخي بين تايسون فيوري أمام الملاكم فرانسيس نجانو، وقد توج تايسون فيوري بلقب أشرس رجل في العالم بعد الفوز في النزال.

اقرأ أيضًا:  أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية في موسم الرياض 2023

آخر أعمال الفنانة نانسي عجرم

أصدرت الفنانة نانسي عجرم مؤخرًا أغنية "تيجي ننبسط" والتي حققت نجاحًا كبيرًا فور عرضها ووصل عدد مشاهدات الأغنية على قناتها على يوتيوب أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

وأغنية "تيجي ننبسط" أغنية صيفية من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور وتم تصوير فيديو الكليب من إخراج ليلى كنعان.

يُذكر أن زوج الفنانة نانسي عجرم قد حصل على حكم البراءة النهائي في قضية مقتل رجل سوري في منزله، وقد تصدر هذا الخبر التريند لفترة.

اقرأ أيضًا: بعد حديثها عن عيوبها ومميزاتها.. نانسي عجرم ترد على شيرين عبد الوهاب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة