رغم رحيله عن أوروبا.. رونالدو يواجه ميسي في موسم الرياض

سيلعب رونالدو أمام ميسي مجددا ولكن هذه المرة في كأس موسم الرياض

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
رغم رحيله عن أوروبا.. رونالدو يواجه ميسي في موسم الرياض

يبدو أن المنافسة التاريخية بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي لن تنتهي برحيل رونالدو عن أوروبا واللعب مع نادي النصر السعودي.

وسيلعب رونالدو أمام ميسي مجددا ولكن هذه المرة في كأس موسم الرياض الذي سيقام بين نجوم نادي النصر ونادي الهلال ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وانتقل رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة تاريخية لمدة موسمين ونصف، وينتهي التعاقد في صيف عام 2025.

وقال حساب نادي النصر السعودي عبر موقع "تويتر": "وقع رئيس مجلس إدارة النادي مسلي آل معمر عقدا مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وسيمتد العقد حتى عام 2025".

وكانت الهيئة العامة للترفيه في السعودية قد أعلنت عن إقامة مباراة بين نجوم نادي النصر ونادي الهلال ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن فعاليات موسم الرياض.

كما أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه إقامة المباراة يوم 19 يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.

وكانت المنافسة مشتعلة بين ميسي ورنالدو خلال فترة تواجدهما بالدوري الإسباني مع برشلونة وريال مدريد، حيث لعب رونالدو ضد ميسي 36 مباراة في جميع البطولات، وفاز النجم البرتغالي في 11 مباراة، وتعادلا في 9 مباريات، وفاز النجم الأرجنتيني في 16 مباراة.

وقال رونالدو، في تصريحات نقلها الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي: "أنا متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة".

وأضاف رونالدو: "الرؤية التي يعمل بها نادي النصر السعودي ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لمساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاحات".

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن قائد منتخب البرتغال سيكون جاهزا للمشاركة في المباريات مع نادي النصر بداية من يوم 5 يناير 2023.

ويستعد نادي النصر السعودي لمواجهة نادي الطائي يوم 5 يناير المقبل، ويأتي النصر في المركز الثاني بترتيب الدوري السعودي، برصيد 23 نقطة جمعها من 10 مباريات.

وفسخ رونالدو تعاقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل بداية مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022.

وحصل رونالدو على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات، والحذاء الذهبي 4 مرات، كما فاز ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات، وحصل على بطولة كأس أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية مع البرتغال.

ويمتلك رونالدو عددا من الأرقام القياسية حيث يعد هداف المنتخبات برصيد 118 هدفا، والهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني بـ450 هدفا، والهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا بـ140 هدفا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة