هالاند يقترب من هزيمة ميسي على طريقة رونالدو

النجم النرويجي يواصل التألق وتحطيم الأرقام القياسية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
هالاند يقترب من هزيمة ميسي على طريقة رونالدو

توج إيرلينغ هالاند، المهاجم النرويجي لفريق مانشستر سيتي، بجائزة أفضل لاعب في أوروبا للموسم الماضي خلال حفل قرعة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن هالاند من الفوز بالجائزة، متفوقًا على زميله في الفريق، كيفن دي بروين، والنجم الأرجنتيني السابق لفريق باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وذكرت شبكة "سكواكا" للإحصائيات أن هالاند تمكن من الفوز بجائزة أفضل لاعب، وهي جائزة تقدمها اتحاد كُتاب كرة القدم الإنجليزية، وجائزة أفضل لاعب في إنجلترا، والتي تقدمها رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، بالإضافة إلى جائزة لاعب العام في أوروبا، جميعها تمنح لنفس الموسم.

وأوضحت الشبكة أن آخر لاعب حصد هذه الجوائز الثلاثة في نفس الموسم كان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب حاليًا لنادي النصر السعودي، وذلك خلال موسم (2007-2008).

وأضافت الشبكة أن رونالدو نجح أيضًا في الفوز بجائزة الكرة الذهبية في ذلك الموسم، وهذا يعتبر بشرى سارة للهداف النرويجي الذي سيتنافس على الحصول على الكرة الذهبية.

وقد توج هالاند بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بعد تسجيله 36 هدفًا، وحقق نفس اللقب في دوري أبطال أوروبا بعد تسجيله 12 هدفًا في 11 مباراة.

ويتوقع بعض الخبراء أن يتمكن هالاند من التفوق على ليونيل ميسي للمرة الثانية على التوالي خلال الموسم الجاري وذلك من خلال الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

ويستشهد الخبراء بما فعله رونالدو في موسم 2007 – 2008 عندما جمع كل هذه الجوائز قبل الفوز كذلك بالكرة الذهبية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة