حسين الشحات يعادل رقم رونالدو وميسي في كأس العالم للأندية

حسين الشحات يسجل في 3 نسخ مختلفة من مونديال كرة القدم للأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023
حسين الشحات يعادل رقم رونالدو وميسي في كأس العالم للأندية

نجح حسين الشحات، لاعب نادي الأهلي المصري، في تحقيق رقماً مميزاً في مستهل مشوار فريقه في النسخة الـ 19 من بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية 2022، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بثلاثية نظيفة.

حسين الشحات يسجل في 3 نسخ مختلفة من مونديال كرة القدم للأندية

وبحسب ما ذكرته تقارير رياضية، فقد استطاع الشحات أن يسجل هدف التقدم للنادي الأهلي في شباك فريق مرمى أوكلاند سيتي النيوزيلندي، قبل دقائق قليلة من انتهاء الشوط الأول من المباراة.

وأشارت التقارير إلى أن الشحات أصبح صاحب الهدف الأول لفريق الأهلى في مونديال الأندية لعام 2022، وكذلك صاحب أول أهداف بطولة كأس العالم لكرة القدم للأندية، التي انطلقت مساء يوم الأربعاء في المغرب.

وبهذا الهدف، تمكن حسين الشحات من هز شباك منافسيه في 3 نسخ مختلفة في بطولات مونديال كرة القدم للأندية، ليعادل بذلك رقم كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو (هداف البطولة برصيد 7 أهداف)، الأرجنتيني ليونيل ميسي، والويلزي غاريث بيل.

ولفتت التقارير إلى أن النادي الأهلي يشارك في هذه البطولة بصفته وصيفاً لبطولة دوري أبطال إفريقيا لعام 2022، التي فاز بلقبها نادي الوداد المغربي، الذي يشارك أيضاً في هذه النسخة كبطل دوري الدولة المستضيفة لمونديال الأندية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة