لم تتخطَ وفاته ..أول ظهور لريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

توفي الفنان أشرف عبد الغفور في حادث سير

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
لم تتخطَ وفاته ..أول ظهور لريهام عبد الغفور بعد وفاة والدها

سيطرت حالة من الحزن على ملامح الفنانة ريهام عبد الغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبدالغفور، وذلك خلال تواجدها في النادي النهري لنقابة المهن التمثيلية.

وظهرت ريهام عبدالغفور وهي تحاول التماسك خلال حضورها وضع لافتة باسم والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور على القاعة الرئيسية للنادي المهم تكريماً وتخليدا لاسم الفنان الراحل

وشاركت في وضع اللافتة وفدا من نقابة المهن التمثيلية على رأسهم نقيب الممثلين أشرف زكي، مع أيمن عزب والفنان منير مكرم والفنان عزوز عادل، كما رافق ريهام عبدالغفور من عائلتها شقيقها تامر .

كما حرص نقيب الممثلين أشرف زكي على نشر صوره مع ريهام عبد الغفور أمام القاعة التي تحمل اسم والدها وكتب، معلقا: "أقل ما نقدمه لفنان كبير وإنسان عظيم".

واعتذرت ريهام عبد الغفور عن حضور حفل "دير جيست" يوم السبت الماضي، لتسليم جائزة تكريم والدها الفنان أشرف عبد الغفور واختارت الفنان حنان مطاوع بدلا عنها.

وظهرت على حنان مطاوع خلال تسلمها جائزة تكريم الراحل أشرف عبد الغفور بحفل دير جيست علامات الحزن حيث حرصت على رثائه قائلة: "إنها في موقف صعب لاستلامها جائزة والدها الثاني ووالد أختها ريهام، بشكل عام نحن في مصاب كبير لعائلتنا والوسط الفني".

وأشارت حنان مطاوع أنها لم تكن تتمنى أن تحضر الحفل للاستلام جائزة الفنان الراحل قائلة: "عزائي الوحيد كلمة ريهام الشهيرة عنه إنه كان أحن أب وأعظم وأنبل وأكرم إنسان ممكن تقابله، عزاؤنا الوحيد في أسرته الكريمة اللي خير امتداد ليه وهم تامر وريم وترك لنا فنانة عظيمة ونجمة استثنائية أختي وحبيبتي ريهام عبد الغفور، الله يرحمه".

وفاة أشرف عبد الغفور

وتفاجأ الوسط الفني والجمهور يوم الأحد 3 ديسمبر، بإعلان خبر وفاة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بعد تعرضه لحادث بسيارته هو زوجته التي تعرضت لإصابات متفرقة بجسدها.

الجدير بالذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور ولد في مدينة المحلة الكبرى علم 1942، وقدم للفن خلال مشواره الفني العديد من الأدوار الهامة وخاصة في الشخصيات التاريخية والدينية وذلك لإتقانه التمثيل باللغة العربية الفصحى.

ومسلسل رشيد الذي طرح في موسم رمضان الماضي 2023 هو آخر أعمال الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وشاركته البطولة ابنته الفنانة ريهام عبدالغفور مع مجموعة من الفنانين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة