وفاة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر

الفنان الكويتي رحل عن عمر يناهز الـ80 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
وفاة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر

تلقت جماهير الوطن العربي خبراً حزيناً بالإعلان عن وفاة الفنان الكويتي عبد الكريم عبد القادر، يوم الجمعة، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ80 عاماً.

وعانى الفنان عبد الكريم عبد القادر من عدة أمراض مزمنة خلال السنوات الأخيرة قبل أن تسوء حالته وينقل إلى مستشفى جابر ليقضي فيها أيامه الأخيرة قبل أن يتم الإعلان عن وفاته وذلك بحسب ما ذكرت وسائل الإعلام الكويتية.

الجدير بالذكر أن الفنان عبد الكريم عبد القادر قدم للفن مسيرة طويلة امتدت إلى 60 عاماً تمكن خلالها من تقديم العديد من الأعمال الغنائية الرائعة.

ويعد الفنان عبد الكريم عبد القادر من أهم فناني الكويت والخليج العربي في السبعينات والثمانينات والتسعينات من القرن الماضي.

ونعى عدد كبير من جماهير الفن، الراحل عبد الكريم عبد القادر وتمنوا أن يتغمده الله سبحانه وتعالى بواسع رحمته خاصة وأنه كان يتمتع بسيرة حسنة بين الناس.

كما كتب عدد من نجوم الفن في الخليج والوطن العربي كلمات مؤثرة عن رحيل الفنان عبد الكريم عبد القادر، ووصفوا خبر وفاته بالمحزن.

وانتشرت صور الفنان عبد الكريم عبد القادر واحتل اسمه مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، فيما وصف الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاته بالصدمة.

فيما وصفت الفنانة أحلام، الراحل بالفنان القدير والأستاذ الكبير وتمنت من الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة