توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الحب والصداقة

تعرّف على صفات برج الحوت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 سبتمبر 2022
توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الحب والصداقة

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الحوت هم الأشخاص الذين ولدوا من منتصف فبراير إلى منتصف مارس. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على صفات برج الحوت ومدى توافقه مع الأبراج الأخرى في الصداقة والزواج.

صفات برج الحوت

قد تعود السمات التي يتصف بها أصحاب برج الحوت إلى كوكب نبتون الحاكم في برج الحوت، والذي يشرف على الروحانيات والتخيلات والهروب من الواقع إلى الأحلام والحدس والقدرات النفسية والسحر. يتميز برج الحوت بأنه رحيم، ولديه حس فني، كما أنه يتمتع بمهارات عاطفية مرتفعة، خاصة التعاطف، غالبًا ما يميل أصحاب هذا البرج إلى الاهتمام بالآخرين. عندما يتعلق الأمر بدوافعهم الفنية وحساسيتهم وروحانياتهم، فإنهم يتفقون ويبدعون على مستوى آخر تمامًا، يسبحون في النهاية العميقة للعواطف وعلم النفس، هم يميلون إلى الامتصاص مثل الإسفنج. قد يعني هذا أنهم يحملون جروحًا عاطفية عميقة طوال الحياة، لكنهم أيضًا يتفوقون في توجيه هذا الألم إلى منافذ علاجية وخلاقة.

أصحاب برج الحوت هم أيضًا فنانون حقيقيون، يميلون إلى امتلاك تقدير عميق للسينما والمسرح والرقص والموسيقى وما إلى ذلك، بل يمكنهم إبداع هذه الفنون دون عناء تقريبًا، كما لو كانوا قد ولدوا بموهبة خاصة.

أكثر أصحاب برج الحوت هم الصديق القديم الذي يمكنك أن تبكي على كتفه دون أي خوف من الحكم عليك. وهم المعالج الذي يبدو أنك وجدته في الوقت المناسب بالضبط، والذي يفهم بشكل حدسي ما تمر به والذي يمكن أن يُشعرك حضوره الروحي الدافئ بأنه بلسم مهدئ في حد ذاته.

أما عن أسوأ سمات الشخصية للحوت، فهي أن الطبيعة المتعاطفة للعلامة المائية القابلة للتغيير هي سيف ذو حدين، حيث أن كل تلك المشاعر العميقة والجروح المتأنية يمكن أن تتراكم، وتضفي نغمة قاتمة. تجعل صاحب برج الحوت عرضة لاتخاذ نهج سلبي في الحياة، قد يشعر أصحاب برج الحوت أنه يتم استغلالهم باستمرار للاهتمام بالآخرين. قد يميلون إلى تصوير أنفسهم كشهداء وضحايا. كل هذا يمكن أن يغذي الميل نحو الأشكال الإشكالية للهروب من الواقع مثل الإدمان أو دفن رؤوسهم في الرمال عندما تكون هناك مشكلة مزعجة تتطلب اتخاذ إجراء من جانبهم.

توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الصداقة

يستطيع الحوت تكوين صداقات رائعة، بسبب بساطته وحساسيته واستعداده الدائم للمساعدة عندما يحتاج إليه أصدقاؤك. مثلًا يمكن أن تكون تجربة الصداقة بين الحوت والحمل تجربة مرهقة ولكنها مجزية. يتمتع الحمل بطاقة لا حدود لها وسيأخذ الحوت في بعض مغامراته العديدة. هذا الأمر جيد، لأن الحوت قد لا يبحث عن مثل هذه الإثارة بمفرده، مما يجعل أكثر تجاربه إثارة تأتي بفضل الأصدقاء من برج الحمل.

أيضًا يكون لدى برج الحوت وبرج الثور تقارب هائل مع بعضهما البعض. يمكن للحوت دائمًا الاعتماد على الثور لإبقائه على الأرض عندما تهدد موجات العواطف المد والجزر بزعزعة عالم الحوت. الحوت والثور يشعران بسعادة غامرة عند الاستلقاء في الشمس، وتناول وجبات خفيفة من سلة النزهة، ومشاهدة العالم يمر. يتمتع كلاهما أيضًا بتقدير للفن ويستمتعان بمعارض المتاحف وحفلات الموسيقى ومشاهدة الأفلام معًا.

توافق برج الحوت مع باقي الأبراج في الزواج

يُفضل الحوت اللطف والحساسية في العلاقات الرومانسية، وهي سمات لا يمتلكها برج الحمل عادةً. لكن من ناحية أخرى، قد يتسبب فشل الحوت في فهم قدرات الحمل الشخصية المباشرة في حدوث مشاكل في بعض الأحيان، خاصة عندما يقرر الحمل أن يكون متطلبًا بشكل مفرط.

أيضًا كما في حال الصداقة، يتوافق برج الحوت بشدة في الزواج من برج الثور، تم إنشاء هذين الاثنين لبعضهما البعض، لأن لكل منهما وجهات نظر فريدة وميل للحجج الفكرية.

كذلك، فإن برج الحوت والجوزاء، من العلاقات الجيدة، فهم سيعملون بجد ويعرفون كيفية إعطاء القليل من التألق والكثير من التركيز حتى على أكثر جوانب الحياة العادية. مع جمالهم ونزاهتهم في العلاقات، فإنهم يخلقون ملاذًا آمنًا لأي صديق أو شريك رومانسي.

أيضًا، يرتبط كل من برج الحوت والسرطان، وكلاهما من العلامات المائية، من خلال العواطف بمجرد انجذابهما إلى بعضهما البعض. هذه واحدة من أكثر مجموعات علامات البروج المحببة من النظرة الأولى شيوعًا. تكمن الصعوبة الأكبر التي يواجهونها في المزاج غير المنتظم لعلامة برج الحوت، مشكلتهم الأساسية هي أنهم يضعون قيمة عالية لأنواع مختلفة من الرومانسية في حياتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة