توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب والصداقة

تعرّف على مدى توافق برج الحمل مع برج العذراء في الزواج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب والصداقة

هل يمكن أن يجد برج الحمل الناري والعذراء الترابي اتحادًا دافئًا بشكل مريح أم سيكون هناك دومًا بركانًا ينتظر الانفجار خلال التعامل في هذه العلاقة؟ تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على مدى توافق برج الحمل مع برج العذراء.

توافق برج الحمل مع برج العذراء

التوافق بين برج الحمل والعذراء ليس هو الأعلى، ولكنه ليس الأدنى أيضًا. علامات الأبراج هذه لديها القدرة على جعل العلاقة تدوم. ومع ذلك، يتعين عليهم تنحية خلافاتهم جانبًا من أجل القيام بذلك. يجب أن يكونوا على استعداد للتوصل إلى حلول وسط عندما يريدون أشياء مختلفة تمامًا.

برج الحمل هو علامة النار التي يحكمها كوكب المريخ. يتم تمثيلهم بواسطة كبش لأنهم قد يكونون عدوانيين وعنيدين ومصممين. عندما يريدون شيئًا ما، فإنهم يرفضون الاستسلام. يستمرون في التقدم حتى يصلوا إلى هدفهم. على الرغم من أن إصرارهم يمكن أن يؤدي إلى النجاح، إلا أنه قد يتسبب أيضًا في جعلهم يختلفون مع الأشخاص من حولهم. برج الحمل لا يريد أبدًا الاعتراف بأنه مخطئ. يرفض تغيير رأيه، حتى عندما يجب عليه ذلك.

برج الحمل عاطفي ومتحمس. لديه مشاعر شديدة. عندما يكون في مزاج جيد، لا يمكنهم احتواء حماسه. ومع ذلك، فإن غضبه لا يقل قوة عن مقدار عاطفيته وحماسه. عندما ينزعج من شخص ما، لا يستطيع إخفاء مشاعره الحقيقية. سوف ينفجر من العدم. على الرغم من أنه يفقد أعصابه بسرعة، إلا أنه يغفر وينسى بسرعة أيضًا.

أما برج العذراء فهو علامة أرضية يحكمها كوكب عطارد. العذراء ترتبط بالجمال والهدوء، هذه العلامة لا تحب الدراما، يُفضل العذراء الاستقرار في علاقة جادة وملتزمة. على الرغم من أنه قد ينتقد الآخرين وحتى ينتقد نفسه، إلا أنهم صبورون ولطيفون ومخلصون.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في صفاتهم

يميل الحمل إلى الشعور بالمسؤولية والتضحية في نفس الوقت. برج الحمل هو علامة ديناميكية وجذابة. لديهم ميل لجذبك براحة كبيرة. بمجرد جذبهم إليك، رُبما تصبح تحت سيطرتهم! برج العذراء هو العلامة السادسة للبروج. برج العذراء هو علامة أرضية معقولة ويمكن الاعتماد عليها ومستقرة. غالبًا ما يكون أصحاب هذا البرج ملتزمين بقضية ما، ولن يخجلوا من القيام بكل ما يلزم لفعل ما يؤمنون به. في حين أنهم نادرًا ما يفقدون أعصابهم، إلا أنهم يمكن أن يكونوا وحشيين تمامًا إذا فعلوا ذلك.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الصداقة

يحب برج الحمل سماع أنفسهم يتحدثون، والعذراء مستمعون ممتازون، لذا يمكن أن تستمر محادثاتهم لساعات. تتمتع كل من علامات البروج هذه بحس كبير من الفكاهة. سوف يجعلون بعضهم البعض يضحكون ويشكلون ذكريات تدوم مدى الحياة. طالما يقبلون خلافاتهم ويوافقون على الاختلاف في بعض الأحيان، سيظل الحمل والعذراء صديقين حميمين.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الحب

يمكن أن يكون توافق برج الحمل والعذراء جميلًا أو مميتًا. في الظروف المناسبة، يمكن أن تكون العلاقة دافئة ومريحة مثل نار المخيم التي يمكن للناس أن يرقصوا حولها ويمكن أن يزدهر الحب. ولكن إذا لم يكن هناك توازن في السلوكيات والعواطف، فيمكن أيضًا أن تصبح العلاقة مثل البركان. في كثير من الأحيان، سيحدث هذا الانفجار البركاني دون سابق إنذار للأشخاص من حولهم.

توافق برج الحمل مع برج العذراء في الزواج

يمكن أن يسير إقران برج الحمل مع برج العذراء في طريق سلبي أو إيجابي. بعد كل شيء، هذه العلامات مختلفة للغاية في طبيعتها. يقع برج العذراء في الحب ببطء بينما يتحرك برج الحمل بسرعة. كشركاء أو أصدقاء، سوف يتشاجرون كثيرًا، ويضحكون كثيرًا. بشكل عام، فإن الاقتران بين العذراء والحمل لديه إمكانات. سيقدمون علاقة جيدة طالما أنهم على استعداد لتقديم تنازلات.

يحتاج برج الحمل إلى شريك مرح وعفوي. لا يريدون أن ينتهي بهم الأمر في علاقة ناضجة وجادة جدًا. الحمل هم أطفال في القلب، لذا فهم لا يأخذون الحياة على محمل الجد. إنهم مهتمون بقضاء وقت ممتع أكثر من اهتمامهم ببناء حياة مستقرة كبالغين معًا.

بينما يستغرق العذراء بعض الوقت لتكوين علاقات مع أشخاص جدد. إنهم لا يريدون التعلق بشخص سينتهي به الأمر بإيذائهم. نظرًا لأنهم يفكرون بعقولهم بدلاً من قلوبهم، فإنهم يتحركون ببطء في العلاقات. حتى عندما يقعون في حب شخص ما، لا يزالون بحاجة إلى مساحة كبيرة لأنفسهم. برج العذراء لا يريدون أن يشعر بالاختناق من قبل شريكه.

ما هي صفات برج الحمل؟

برج الحمل هم الأشخاص المولودون من 21 مارس إلى 19 أبريل، ولديهم العديد من الصفات الإيجابية والسلبية، ومن الصفات الإيجابية حب المغامرة والثقة والاستقلالية والجرأة والشجاعة والإخلاص وحب الابتكار.

أما الصفات السلبية فهي التهور والاندفاع وقلة الصبر، وتقلب المزاج وصعوبة القدرة على التسامح والتسلط أحيانًا والأنانية.

ما هي صفات برج العذراء؟

برج العذراء هم الأشخاص المولودون من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر ومن صفاتهم الإيجابية المنطقية والاجتهاد والثقة والتنظيم والتواضع والقدرة على التحليل المنطقي.

أما صفاتهم السلبية فتتمثل في القلق والتفكير المفرط والخجل والانطوائية والتشاؤم والانتقاد وهم أشخاص متطلبون أحيانًا.

مع من يتوافق برج الحمل في الحب؟

يتوافق برج الحمل مع برج القوس، لأن كلاهما من علامات النار وكلاهما يحبان المغامرة والاستمتاع بالحياة، كما أن القوس متفتح الذهن ومتسامح لذا فهو شريك رائع للحمل الذي يعد العند من طباعه.

الأسد أيضًا من الأبراج المتوافقة مع الحمل لأن كلاهما أبراج نارية قوية ويحبان القيادة، كما أنهم مخلصون وكريمون لذا سيكونون شريكين ممتازين معًا.

يتوافق برج الحمل مع الميزان، الميزان شخص دبلوماسي ومهذب بينما الحمل صريح ومباشر وقد يساعد الاثنان على تعلم صفات مخلفة من بعضهما البعض، كما أن الميزان أكثر حزمًا في اتخاذ القرارات.

برج الجوزاء أيضًا من الأبراج التي قد تتوافق مع الحمل في الحب، وكلاهما يحبان التغيير والتواصل لذا سيكونان شريكين رائعين في السفر.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الحمل؟

لا يتوافق برج الحمل مع برج الثور لأن كلاهما شخصيات عنيدة وستؤدي العلاقة إلى صراع بينهما، كما أن الثور ثابت وحكيم بين الحمل متهور.

لا يتوافق الحمل مع السرطان لأن السرطان عاطفي وحساس، بينما الحمل صريح ومباشر وقد يجد الاثنان صعوبة في تقبل صفات الآخر.

يتوافق أيضًا مع برج العقرب، لأن العقرب كتوم وشديد العاطفة بينما الحمل صريح ومنفتح مع الآخرين، وقد يشعر العقرب بالغيرة من طبيعة الحمل المنفتحة بينما سيجد الحمل صعوبة في التعامل مع سرية العقرب.

لا يتوافق كذلك مع برج الحوت، لان الحوت حالم وعاطفي بينما الحمل شخص عملي ومباشر وقد يجد الحمل صعوبة في التعامل مع طبيعة الحوت الحساسة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة