توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب والصداقة

تعرّف على مدى توافق برج الحمل مع برج الثور في صفاتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 02 يناير 2024
توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب والصداقة

برج الحمل والثور هما نفسان مختلفان. ومع ذلك، قد تجد لديهما بعض أوجه التشابه بينهما. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على مدى توافق برج الحمل مع برج الثور.

 توافق برج الحمل مع برج الثور

برج الحمل عاطفي ويعمل بجد. بمجرد أن يضع هدفًا لنفسه، فإنه لن يستسلم. لن يدع الفشل يوقفه. إنه يفهم أن عليه بذل الكثير من الجهد لتحقيق أحلامه. لدى برج الحمل معايير عالية، لكنه واقعي. هو أيضًا صادق للغاية. لن يكذب من أجل جعل شخص ما يشعر بتحسن. سيقول الحقيقة، حتى عندما يكون ذلك مؤلمًا. وهو يتوقع من الآخرين أن يكونوا صادقين معه. لا يستطيع برج الحمل أن يتعامل بشكل جيد مع الكاذبين أو الغشاشين.

أما برج الثور فهو علامة أرضية يحكمها كوكب الزهرة. يمثلهم الثور لأنهم عنيدون. قد يواجه برج الثور صعوبة في الوصول إلى حلول وسط لأنهم يحبون القيام بالأشياء بطريقتهم. إنهم متمسكون بالتقاليد. ومع ذلك، فإن صاحب برج الثور هو شخص مسؤول وموثوق أيضًا. إذا قدم وعدًا، فسوف يفي به. لا يخذل أحباءه أبدًا، وهو أيضًا لا يخذل نفسه أبدًا. سوف يستمر في السير تجاه أحلامه وأهدافه حتى ينجح. يجب أن يكون شريك برج الثور منفتحًا وصادقًا مثل برج الثور، يريد برج الثور حياة مستقرة يمكن التنبؤ بها.

على عكس برج الحمل، لا يسعى الثور جاهدًا للمغامرة. يريد الاستقرار مع عائلة. يريد أن يشعر بالأمان في منزله. يستمتع برج الثور بالأشياء الصغيرة في الحياة. إنه يحقق أقصى استفادة من الحاضر دون القلق بشأن الماضي أو المستقبل.

توافق برج الحمل مع برج الثور في صفاتهم

يُمثل برج الحمل بداية دائرة الأبراج، الكبش هو رمزه. إنه علامة نار، الأفراد الذين ينتمون لهذا البرج متفائلون وأقوياء وطموحون وواثقون من أنفسهم. بينما برج الثور فهو علامة الأرض الثابتة. أولئك الذين يولدون تحتها هم أفراد آمنون وأقوياء وثابتون وعاطفيون.

برج الحمل هو روح نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية، بينما برج الثور مستقر نسبيًا. لا يحب الثور الكثير من الضوضاء، ولكنه على استعداد لتزويد الحمل بالدعم اللازم للتألق والتميز. هذا يضيف نوعًا جميلًا من التوازن إلى علاقتهم ويجعلها كيانًا قيمًا لكل من برج الثور والحمل.

رباط الثور والحمل عاطفي للغاية، سيشعر كليهما بالإثارة في كل خطوة على طول الطريق. سينجذب برج الثور إلى ثقة وسحر الحمل. من ناحية أخرى، سوف ينجذب الحمل إلى القوة الهادئة والطموح المستمر لشخصية برج الثور.

الجانب السلبي في علاقة الحمل بالثور قد يتمثل في أن برج الحمل لديه صفات قيادية فطرية، يمكن أن تتحول هذه الصفات إلى سمة تحكم من وقت لآخر. هنا، قد يجد الثور، الذي يكره أن يأخذ الأوامر من أشخاص آخرين، صعوبة بالغة في تحمل هذا. من ناحية أخرى، فإن عناد الثور وعدم رغبته في تغيير وجهة نظره سيحبط الحمل دومًا. يريد الحمل دائمًا أن يكون على حق.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الصداقة

الحمل مندفع. إنه يشعر بالقلق عندما يظل روتينه كما هو لفترة طويلة. ومع ذلك، فإن برج الثور هو عكس ذلك تمامًا. إنه يُفضل التخطيط مُسبقًا ويكره التغيير. يريد برج الثور أن يفعل نفس الشيء بالضبط في نهاية كل أسبوع. لا يريد أي مفاجآت. سيواجه برج الحمل صعوبة في الحفاظ على صداقة مع برج الثور لأنه لن يوافق أبدًا على القيام بمغامرات عفوية. برج الحمل والثور لديهم ببساطة أفكار مختلفة عن المرح والترفيه ورُبما عن الحياة ذاتها.

توافق برج الحمل مع برج الثور في الحب والزواج

يتمتع أصحاب برج الحمل والثور بإحساس فريد بالشباب والطاقة في شخصياتهما، يتمتع كل من برج الحمل والثور بالقوة والعزيمة، وإن كان كل منهم يُعبر عن ذلك بطريقته الخاصة. يحكم كوكب المريخ برج الحمل، بينما يحكم برج الثور كوكب الزهرة. هذان الكوكبان يصنعان دائمًا زوجين رومانسيين ومتناغمين.

ومع ذلك، وكما سبق الذكر، هناك اختلافات كثيرة بين الحمل والثور. إنهم غير متوافقين بشكل طبيعي مع بعضهم البعض، وإذا كانوا يريدون أن تستمر العلاقة على المدى الطويل، فيجب أن يكونوا مستعدين لاستثمار وقتهم وجهدهم لبناء هذه العلاقة.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة