توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والصداقة

إليك صفات برج الحمل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 أغسطس 2022
توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى في الحب والزواج والصداقة

كأول علامة في دائرة الأبراج، فإن وجود برج الحمل يمثل دائمًا بداية شيء نشط ومضطرب. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف أكثر على مدى توافق برج الحمل مع الأبراج الأخرى.

صفات برج الحمل

يبحث أصحاب برج الحمل باستمرار عن الديناميكية والسرعة والمنافسة، ودائمًا ما يكونون الأوائل في كل شيء، من العمل إلى التجمعات الاجتماعية. بفضل كوكب المريخ الحاكم وحقيقة أنه ينتمي إلى عنصر النار، فإن برج الحمل هو واحدًا من أكثر علامات الأبراج نشاطًا. من طبيعتهم أن يتخذوا إجراءً، أحيانًا قبل أن يفكروا فيه.

تمنحهم الشمس مهارات تنظيمية ممتازة، لذلك نادرًا ما تقابل شخصاً من برج الحمل غير قادر على إنهاء العديد من الأشياء في وقت واحد، تظهر أبرز عيوبهم عندما ينفد صبرهم ويصبحون عدوانيين وينفثون الغضب تجاه الآخرين. الشخصيات القوية التي ولدت تحت هذه العلامة لديها القدرة على القتال من أجل تحقيق أهدافها.

من سمات شخصية برج الحمل الإيجابية، ما يلي:

  • العزم: برج الحمل مصمم على كل ما يفعله، وهو عازم دائمًا على القيام بعمل أفضل. من غير المرجح أن تتخلى علامات الحمل عن أي شيء من أهدافهم، على الرغم من أنها قد تكافح مع الرذائل الشخصية من وقت لآخر، إلا أنها دائمًا ما تكون سريعة في تصحيح سلوكها السيئ.
  • الصدق: سيكون برج الحمل دائمًا صادقًا، حتى لو كانت صراحته تتميز بالوحشية بعض الشيء في بعض الأحيان. إنهم يرون العالم كما هو، ويرفضون عمومًا تزييف الأشياء بأي طريقة أخرى. هذا الميل لمشاركة آرائهم بصدق يمكن أن يوقعهم في المشاكل، وغالبًا ما يكون مستنزفًا عاطفيًا لهم وللآخرين.
  • الثقة: يعرف برج الحمل كيف يثق من نفسه دون أن يكون متعجرفًا.
  • التفاؤل: يميل الحمل إلى السعادة والتفاؤل حتى في المواقف الصعبة. إن الثقة التي تنبعث منهم قد تكون مستهلكة للغاية، ويجدون صعوبة في البقاء غير راضين عن أي شيء لفترة طويلة.
  • الشجاعة: برج الحمل شجاع في جميع جوانب الحياة. عندما يتعلق الأمر بمواجهة المخاوف ومواجهة تحديات جديدة، فإن برج الحمل يواجه التحديات دون تردد.

أما الصفات السلبية لشخصية الحمل فتتضمن:

  • المزاجية: يغضب برج الحمل بسهولة من الأشياء التي تبدو صغيرة. يمكن أن ينتقلوا من الهدوء إلى الغضب في غضون ثوان، خاصة إذا لم يحصلوا على ما يريدون.
  • العدوانية: قد يتمتع برج الحمل بطبيعة عدوانية، ولكن ماذا تتوقع من علامة الشمس التي يحكمها المريخ، الكوكب الذي سمي على اسم إله الحرب الروماني؟
  • الاندفاع: غالبًا ما يكون الحمل متسرعًا. سواء كان الأمر يتعلق بالتسوق الاندفاعي أو الأكل بنهم أو قول شيء من المؤكد أنهم سيندمون عليه لاحقًا.
  • التنافس: يمكن أن يكون الحمل مفرط في المنافسة. يجب أن يكونوا أولًا في كل ما يفعلونه، سواء على الصعيد الاجتماعي أو في العمل، تميل طبيعتهم التنافسية إلى جعلهم مزعجين قليلاً، بينما قد ينظر إليهم الآخرون على أنهم متعجرفون ومغرورون.

توافق برج الحمل وباقي الأبراج في الصداقة

ربما تكون صداقة الحمل مع أفراد برج الحمل هي أفضل الصداقات. يمكن أن تكون هذه الصداقة نعمة لأن برج الحمل هو الوحيد القادر على تلبية توقعات ومواكبة الحمل الآخر. قد يكون الأفراد الذين ينتمون إلى برجك مستعدين لفعل أي شيء معك في غضون مهلة قصيرة. ستكون لديك صداقة مثيرة مع أفراد برج الحمل.

أيضًا، يُعدّ الجوزاء من أفضل العلامات لبرج الحمل. من المرجح أن تعمل صداقة الحمل مع أفراد برج الجوزاء مثل وقود الصواريخ. ربما تضع أفكار صديقك من الجوزاء موضع التنفيذ. لكن، قد تتسببان معًا في بعض الحوادث المؤسفة. كذلك، يُعدّ برج الأسد من علامات النار ومن المرجح أن يولد مع برج الحمل الكثير من الإثارة معًا. من المحتمل أن تكون لدى برج الحمل صداقة سعيدة مع أفراد برج الأسد. أفراد الأسد محبوبون بطبيعتهم، وربما يتمكنون من إبراز جانب الحمل الناعم الذي يُخفيه بداخله.

أما عن أسوأ أصدقاء برج الحمل فقد يكون هو السرطان، برج الحمل هو علامة النار، والسرطان علامة مائية. أسوأ صديق لبرج الحمل هو برج السرطان. برج الحمل مستقيم للأمام، ولديه القليل من الخشونة مع أصحاب برج السرطان الذين يتسمون بأنهم حساسون. برج الحمل يحب الاستقلال والسرطان من المحتمل أن يجعله يختنق. من المحتمل أن يكون لدى برج الحمل والسرطان سمات قتالية ويمكن أن تكون خطرة على بعضكما البعض.

قد يشعر الحمل بالملل أيضًا من أفراد برج العقرب، كما أنهم يشعرون بالملل منه. الحمل مغامر ويحب المخاطرة، في حين أن أفراد برج العقرب لا يُفضلون الأنشطة الخطرة. من المحتمل أن تتشاجر مع أفراد برج العقرب في العديد من المناسبات. أنتما معًا ستكونا في مشكلة.

توافق برج الحمل وباقي الأبراج في الحب والزواج

مواعدة برج الحمل ليست للجميع، ولكن هناك بعض العلامات التي تتوافق معهم بشكل جيد. نظرًا لأن برج الحمل هو علامة نار، فإنهم يتماشون بشكل أفضل مع علامات الهواء وعلامات النار الأخرى. برج الحمل هو الأكثر توافقًا مع برج الجوزاء والقوس والميزان والأسد.

بسبب شخصيتهم النارية، فإن رفيقهم المثالي هو شخص عفوي، وصادق، ورومانسي، ومستقل. يحتاج برج الحمل إلى شخص يعمل بجد وحاسم ولكنه يسمح له بالتحكم. إنهم يعملون بشكل أفضل مع شريك يتماشى مع التيار ولا يهدد نجاحهم.

قد يكون الحمل قاسيًا بعض الشيء بالنسبة للبعض، لكن الشريك المثالي بالنسبة لهم هو الشخص الذي يرى ما وراء مظهره الخارجي القاسي ويفهم حقًا شغفه الذي لا يموت مع توفير الاستقرار الذي يتوق إليه. كما أنهم يريدون أيضًا شخصًا يحترم حريتهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة