توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة والحب والزواج

تعرّف على صفات برج العذراء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة والحب والزواج

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العذراء هم الأشخاص الذين ولدوا خلال الفترة ما بين 23 أغسطس و 22 سبتمبر. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على مدى توافق برج العذراء مع الأبراج الأخرى.

صفات برج العذراء

في حين أن أولئك الذين ولدوا تحت برج العذراء قد يبدو هادئين جدًا على السطح، إلا أن هناك الكثير مما يحدث تحت السطح. هم دائمًا في حالة تفكير عميق، فهم يحسبون ويقيمون الأحداث والأشخاص من حولهم. شغفهم على الفهم يعني أن لديهم ميلًا للقفز إلى الاستنتاجات. موهبتهم في التحليل تجعلهم مهتمين بالتفاصيل. وطالما أنهم يشعرون بالأمان ويتم تلبية احتياجاتهم من حيث الحب والعاطفة، فيمكنهم أن يكونوا سعداء تمامًا.

الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العذراء يستمتعون أحيانًا بوقتهم بمفردهم أكثر من التواصل الاجتماعي مع الآخرين، حيث يمكن أن يساعد ذلك في تخفيف وطأة حياتهم الداخلية الأكثر اضطرابًا وقلقًا. نظرًا لكونهم مهتمين جدًا بالتفاصيل، فيمكنهم في كثير من الأحيان أن ينتقدوا أنفسهم بشدة.

من إيجابيات برج العذراء ما يلي: التواضع، الإيثار، الميل إلى المنطق، المسؤولية، التنظيم، الإخلاص. غالبًا ما يكون صاحب برج العذراء متواضعًا وعمليًا يعمل بجد ويحب تحسين نفسه. إنهم يفكرون بعمق ويمكنهم دائمًا العثور على نظام أو خلقه داخل الفوضى. الأشخاص الذين يقعون تحت علامة العذراء كثيرًا ما يكونون أصدقاء صادقين. نظرًا لكونهم مدركين تمامًا لما حولهم، فسوف يسارعون إلى الإشارة إلى نقاط قوتك الحقيقية ونقاط ضعفك، غالبًا ما يكون نقدهم البناء من أفضل وأنقى النوايا، لمساعدة أولئك الذين يهتمون بهم. كما أنهم يميلون أيضًا إلى تقديم نصائح رائعة بسبب نفس تلك المواهب في التحليل.

يمتد سعيهم لتحسين الذات إلى أجسادهم وملابسهم ومظهرهم. هذا بالإضافة إلى عينهم الفطنة، يعني أنه يمكن أن يكونوا قلقين بشكل لا يصدق بشأن نوع الانطباع الذي يعطونه للآخرين. عادة ما يكونون أسعد عندما يساعدون الآخرين فهم يتمتعون أيضًا طبيعة سخية، والتي يمكن أن تجعلهم أحيانًا أهدافًا لمن يرغبون في الاستفادة منهم.

أما عن سلبيات برج العذراء، فهي: الاستحواذ، والحرج، الاهتمام المفرط بالتفاصيل غير المهمة، الرغبة الدائمة في الكمال. عندما تُترك انتقادات برج العذراء خارج نطاق السيطرة، يمكن أن يؤدي ذلك إلى نتائج عكسية على أنفسهم وعلى الآخرين. يمكن أن يصبحوا مفرطين في النقد، وطبيعتهم المثالية يمكن أن تجعلهم سلبيين بشكل مفرط تجاه كل شيء، بما في ذلك أنفسهم. يمكن أن تكون الصورة التي يسعون للوصول إليها عن أنفسهم مستحيلة، وعندما يفشلون حتماً في الوصول إليها، يمكن أن يكونوا قاسيين بشكل لا يصدق على أنفسهم.

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الصداقة

يقدّر أصحاب برج العذراء الصداقات القائمة على الفكر والاهتمامات المشتركة. التوافق مع برج العذراء والحمل حسنًا، يُعجب برج الحمل بعمل العذراء الجاد وتفانيه.

يتوافق برج العذراء أيضًا مع برج الثور، لديهما تقارب طبيعي لبعضهما البعض. تمنح طبيعة الثور المخلصة والمحبّة للعذراء قدرًا كبيرًا من الراحة، يُقدّر الثور رغبة العذراء في المشاركة والمساعدة متى احتاجوا إلى يد إضافية.

توافق برج العذراء مع باقي الأبراج في الحب والزواج

الدقة هي كلمة رئيسية في برج العذراء، وهذا ينطبق أيضًا على الحب والعلاقات. يعرف برج العذراء النموذجي ما يريدون. يتعامل برج العذراء مع الحب كمسعى شامل، لذا فإن الشراكة مع العذراء يمكن أن تشعرك بتحول كامل بين العقل والجسد والروح. سوف يتحدونك لتكون أفضل ما لديك وأكثر نسخة مثيرة للاهتمام من نفسك. هذه هي الطريقة التي يظهر بها أصحاب برج العذراء أنهم يهتمون.

صحيح لا توجد أمور مطلقة عندما يتعلق الأمر بالتوافق الفلكي، لكن العذراء ينجذب عادةً إلى الأشخاص الذين يمكنهم مساعدتهم على التعلم والنمو وخدمة غرض أعلى.

بشكل عام، العلامات الأكثر توافقًا لعلاقات برج العذراء الرومانسية هي علامات الأرض الزميلة (الثور، الجدي، العذراء) لأنها ستطابق طبيعتها الأساسية. تميل العلامات المائية للسرطان والعقرب إلى الانسجام جيدًا مع برج العذراء أيضًا.

يمكن أن تتطابق العذراء أيضًا مع برجها المعاكس برج الحوت على الرغم من أنه قد تكون هناك عقبات على طول الطريق، كما أنهم يمكنهم أيضًا التوافق مع أصحاب برج الجوزاء الذين يحكمهم عطارد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة