توافق برج الدلو في الحب والزواج والصداقة

تعرّف على صفات برج الدلو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
توافق برج الدلو في الحب والزواج والصداقة

الأشخاص الذين ينتمون لبرج الدلو، هم الأشخاص الذين ولدوا خلال الفترة ما بين 21 يناير إلى 19 فبراير. يحكم برج الدلو كوكب أورانوس المعروف بإحداث الاضطراب والتغيير. يعكس برج الدلو في دائرة الأبراج هذه الطاقة الفوضوية، فهو غير تقليدي، يحب الفردية والاستقلالية. تابع قراءة السطور التالية للتعرّف على مدى توافق برج الدلو  مع الأبراج الأخرى.

صفات برج الدلو

من أبرز صفات برج الدلو أنه ينحسر ويتدفق خلال الحياة بحثًا عن أشخاص وخبرات جديدة. يشتهر برج الدلو بمعرفة الجميع. يتواصل برج الدلو بسهولة مع الأشخاص من جميع مناحي الحياة، وعادة ما ينظرون إلى علاقاتهم هذه على أنها فرص غنية لاكتساب منظور جديد للحياة أو فرصة لمساعدة شخص محتاج.

من صفات برج الدلو أيضًا أنه عنيد وتحليلي. يمكن للأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج الجمع بين تجاربهم المباشرة العديدة واستهلاكهم شبه القهري للفن والأدب، وهو ما يجعل لديهم الكثير من الآراء والأفكار.

يميل الدلو أيضًا إلى مقاومة محاولات الآخرين للتعرف عليهم على مستوى أعمق، مما يعني أن العلاقة الحميمة يمكن أن تكون الجانب الأكثر تحديًا في العلاقة مع برج الدلو. العمل على هدم جدران برج الدلو هو أمر قد يستحق بذل الجهد لأجله. برج الدلو متمرد بطبيعته وفريد من نوعه، يتمتع بالذكاء والعفوية والاستقلال، ويمتلك القدرة على التفكير خارج الصندوق. يمكن أن يكون برج الدلو إما باردًا ومنفصلًا  عاطفياً، أو يكون عاطفي للغاية. في بعض الأحيان يكون عقله متقدمًا جدًا بحيث يتعذر على بعض الناس فهمه. صاحب برج الدلو هو سيد في إخفاء مشاعره الحقيقية، لديه جانب مظلم لن يخرجه أبدًا.

يمكن القول أن من أبرز السمات الإيجابية لبرج الدلو: منفتح، وإنساني، وخلاق، وحر ومفكر. أما أبرز الصفات السلبية فهي أنه مندفع، لا يمكن التنبؤ به، غير متسق، متطرف وعنيد. سيساعدك فهم خصائص برج الدلو وصفاته على بناء علاقات أفضل معه.

توافق برج الدلو في الصداقة

التوافق العالي مع برج الدلو يكون مع الأشخاص الذين ينتمون إلى برج الدلو مثله، أو برج الجوزاء، الميزان، القوس.

عندما يتقابل اثنان من برج الدلو، فإنهما يصنعان صداقات سريعة. إن وجود الكثير من السمات المشتركة يمنحهم الكثير من الاهتمامات للترابط. سيكون لديهما الكثير للتحدث عنه. سوف يتطلب الأمر عملاً شاقًا والتزامًا متبادلًا للتغلب على الحواجز في هذه العلاقة، لكن عندما ينجحا في تحقيق هذا فستكون علاقتهما مبنية على أرضية صلبة.

يتوافق الدلو أيضًا مع برج الجوزاء، سيكون لدى هذان الشخصان الكثير للتحدث عنه حيث أنهما مهتمان بمجموعة واسعة من الموضوعات الثقافية، وكلاهما يحب تحليل العالم من حولهما. صداقة الدلو والميزان ممتازة أيضًا، فكلاهما مغامر، يغضبان ببطء وقادران بشكل عام على إبقاء الأمور خفيفة. تمتلئ العلاقة الصحية بين برج الدلو والميزان بالضحك والمرح.

توافق برج الدلو في الحب والزواج

من الأبراج التي يتوافق معها برج الدلو في الحب والزواج: برج الحمل، حيث تؤسس هاتان العلامتان الاحترام والثقة ببعضهما البعض وعندما يتعلق الأمر بالحميمية الجسدية والرومانسية، فإن كلتا العلامتين تستطيع جلب الكثير من الطاقة للعلاقة الجسدية، لكن إحجامهما عن التعبير عن أفكارهما في المواقف الاجتماعية قد يجعل كلا الشريكين يشعر بالإهمال. على الرغم من هذه التحديات، قد يكون لدى الأزواج من برج الحمل والدلو روابط كبيرة في مجالات أخرى، مثل الحب المشترك للاكتشافات المختلفة والرغبة في التحدث وتطوير المواقف كشركاء رومانسيين.

قد يصعب التوافق بين برج الدلو وبرج الجوزاء فيما يتعلق بالحب والزواج، الجوزاء و الدلو هما أقل العلامات توافقية. لا يبدو أن كلتا هاتين العلامتين تتخلى عن أخطائهم، مما يتسبب في حدوث مشكلات متكررة بينهم. يتأثر توافقهم الرومانسي لأنهم يزدادون اعتمادًا على الآخرين لتحسين وضعهم. إذا كان شخصان مولودان تحت هذه العلامات مرتبطان بالفعل بعلاقة ويرغبان في الزواج، فيجب عليهما محاولة العثور على أوجه القصور في بعضهما البعض واكتشاف مقدار التسامح الذي يتمتع به كل منهما للآخر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة