الظهور الأول لجورج وسوف بعد رحيل نجله في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

خرجت عدة شائعات عن اعتزال جورج وسوف الفن بعد رحيل ابنه

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
الظهور الأول لجورج وسوف بعد رحيل نجله في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

حضر جورج وسوف سلطان الطرب، حفل توزيع جوائز JOY AWARDS، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية، ويعتبر هذا الحفل هو الحضور الأول له في مناسبة عامة بعد رحيل نجله الأكبر وديع وسوف.

وبدت على سلطان الطرب ملامح الحزن أثناء وجوده في حفل توزيع الجوائز، وارتدى ملابس باللون الأسود، واصطف عدد من نجوم الفن حوله لمواساته في فقد ابنه، ومنهم الفنانة بدرية طلبة.

ويعتبر حضور سلطان الطرب جورج وسوف حفل توزيع جوائز JOY AWARDS بمثابة رد على كل ما أثير في الفترة الماضية عن اعتزاله الفن بعد رحيل ابنه.

الظهور الأول لجورج وسوف بعد رحيل نجله في حفل توزيع جوائز JOY AWARDS

وفاة وديع جورج وسوف

وفي مفاجأة كبرى أحدثت صدمة في الوسط الفني، رحل وديع وسوف يوم 6 يناير من الشهر الجاري، إثر تدهور حالته الصحية بعد خضوعه لعملية تكميم معدة، فقد أصيب بنزيف حاد أدى لدخوله العناية المركزة عدة أيام قبل الإعلان عن وفاته.

وشهدت كنيسة نيقولاوس للروم الأرثوذكس الإشرافية بـ لبنان، جنازة وديع وسوف، والذي ودعه الحضول على أنغام أغنية والده "يوم الوداع".

عزاء وديع جورج وسوف

استقبل جورج وسوف سلطان الطرب عزاء نجله الأكبر "وديع" لمدة خمسة أيام، كان اليوم الأول يوم 6 يناير في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، ويوم 8 يناير أقيم العزاء في كنيسة مار إلياس بكفرون بسوريا موطن سلطان الطرب.

وفي أيام 9 و10 يناير تم تلقي العزاء بداخل كنيسة مار إلياس، ويوم 14 يناير كان آخر أيام العزاء والذي أقيم في كنيسة القديس نيقولاوس للروم الأرثوذكس، وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على المشاركة في العزاء منهم النجوم نانسي عجرم، إليسا، وهيفاء وهبي.

وتم نشر مجموعة من الفيديوهات التي أظهرت حالة الحزن الشديد لسلطان الطرب جورج وسوف بعد رحيل أكبر أبناؤه، والذي كان يفضل أن يخاطبه الناس باسمه فكان أحسن الألقاب إليه هو لقب "أبو وديع"، وظهر في مقطع فيديو وهو يبكي لزوجته الأولى والدة وديع ويقول لها "وديع راح يا أم وديع".

  جدير بالذكر أن جورج وسوف تزوج مرتين، ولديه 4 أبناء، أنجبت زوجته الأولى له 3 أبناء وهم ابنه الراحل "وديع"، وحاتم، وأصغر أولادهم هو جورج جونيور، وتزوج للمرة الثانية من بطلة الرايات القطرية ندى زيدان وأنجب منها ابنة وحيدة تدعى "عيون" ولكنه انفصل عنها أيضا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة