رسالة مؤثرة من نجل ميسي الأكبر لدعم والده قبل نهائي المونديال

يلتقي منتخب الأرجنتين ومنتخب فرنسا على استاد لوسيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 ديسمبر 2022
رسالة مؤثرة من نجل ميسي الأكبر لدعم والده قبل نهائي المونديال

كتب تياجو الابن الأكبر ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين قبل ساعات من نهائي مونديال قطر 2022 رسالة مؤثرة لوالده، نشرتها والدته أنتونيلا روكوزو على موقع الانستجرام.

وكتب "تياجو" لوالده:"أنا مولود في الأرجنتين، أرض ميسي ومارادونا من شباب مالفيناس الذين لن أنساهم أبدً"، وأضاف نجل "ميسي": لن أنسى أبدًا النهائيات التي خسرناها، لا أستطيع أن أشرح لك لأنك لن تفهم، كم سنة بكيت من أجلها".

وأضاف "تياجو" في رسالته لوالده، "لكن ذلك انتهى في ماراكانا في النهائي مع البرازيل، لقد فاز أبي بها ". وختم تياجو الابن الأكبر لقائد منتخب الأرجنتين والذي يبلغ من العمر 11 عاما رسالته لوالده قائلا " أريد الفوز بكأس العالم للمرة الثالثة، أريد أن أكون بطلاً للعالم يمكننا أن نرى دييجو في السماء يهتف على ليونيل".

ورسالة تياجو تضمنت كلمات أغنية (Muchachos) التي كتبها أحد مشجعي الأرجنتين في عام 2021 ويدعى فرناندو رومير، وحققت الأغنية انتشارا واسعا في كل أرجاء الأرجنتين.

جدير بالذكر أن ليونيل ميسي استطاع العام الماضي قيادة منتخب الأرجنتين للتويج ببطولة كوبا أمريكا، بعد الفوز على منتخب البرازيل بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في مدينة ريو دي جانيرو على ملعب ماراكانا.

وكان نجم منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي، خسر مع منتخب الأرجنتين 4 نهائيات، منهم نهائي كأس العالم في نسخة 2014 أمام منتخب ألمانيا، إلى جانب 3 نهائيات في بطولة كوبا أمريكا في أعوام 2007، 2015، 2016.

نهائي كأس العالم 2022

يواجه منتخب الأرجنتين منتخب فرنسا في نهائي مونديال قطر 2022، ويطمح المنتخبين للتويج للمرة الثالثة في تاريخ كل منهم بالبطولة، فاستطاع منتخب الأرجنتين الفوز ببطولة كأس العالم في مونديال 1978، والمرة الثانية في مونديال 1986.

واستطاع منتخب فرنسا التتويج ببطولة كأس العالم مرتين الأولى في مونديال 1998 والثانية النسخة الماضية مونديال 2018 في روسيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة