وائل جسار: جورج وسوف لم ينزعج من حديثي بضرورة اعتزاله الغناء (فيديو)

طالب وائل جسار من جورج وسوف أن يعتزل الغناء بسبب وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023
وائل جسار: جورج وسوف لم ينزعج من حديثي بضرورة اعتزاله الغناء (فيديو)

قال المطرب وائل جسار، إن الفنان جورج وسوف لم ينزعج من تصريحه، والذي نصح فيه "أبو وديع" بضرورة اعتزال الغناء بسبب حالته الصحية.

وأوضح الفنان وائل جسار في مداخلة مع برنامج "تفاصيل" المذاع على قناة "صدى البلد"، إنه جلس مع جورج وسوف وأخبره عن قصده من تصريحه بضرورة اعتزاله الغناء بسبب حالته الصحية وأن "وسوف" تفهم وجهة نظره ولم ينزعج من تلك التصريحات.

وأكد الفنان اللبناني أنه تعلم الكثير من جورج وسوف، وأنه يحبه بشدة وتأثر به في غنائه، ودعا الله أن يرزقه الصحة وأن يديم عليه القدرة على إمتاع جمهوره وهو واحد منهم بالأعمال الجديدة.

 كما نفى وائل جسار كل ما نشر عن وجود خلاف بينه وبين الفنان صابر الرباعي أثناء مشاركتهم في إحدى الحفلات بالمملكة العربية السعودية، وأكد أنه تجمعه علاقة قوية بـصابر الرباعي وأن كل ما نشر عن هذا الأمر غير صحيح.

علاقته بنجوم الوسط الفني

وعلى جانب آخر تحدث الفنان اللبناني عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب، وأكد أن "شيرين" وحسام حبيب من أفضل الشخصيات التي تعرف عليهم في حياته، وأشاد بعلاقة شيرين وزوجها حسام حبيب، وقال إن "حسام" يهتم جدا بزوجته وهي أيضا تحبه للغاية، ونفى كل ما يتردد عن توتر العلاقة بينهم.

وأشاد وائل جسار بالعديد من النجوم الموجودين على الساحة الفنية ومنهم الفنان بهاء سلطان والذي قال عنه "صوته حدث ولا حرج"، وأن لديه إحساساً كبيراً ووصفه بأنه فنان بمعنى الكلمة.

وأضاف "جسار" أنه يحب أيضا أن يستمع إلى الفنان كاظم الساهر، الفنان صابر الرباعي، كما أنه من محب السيدة أم كلثوم، الموسيقار محمد عبد الوهاب، وديع الصافي، فريد الأطرش، وعبد الحليم حافظ.

وعن أعماله القادمة قال الفنان اللبناني إنه يستعد حاليا لطرح أغنية مصرية في الوقت القريب، مشيرا إلى أنه حاليا لا توجد أي مشاريع لديو غنائي.

وتحدث الفنان وائل جسار عن موهبة ابنته في الغناء، بعد تداول مقطع فيديو له وهي تقدم أغنية "بنت أبويا" في عيد الأب، والتي حظت على إعجاب الملايين في العالم العربي.

وأكد الفنان وائل جسار إنه لا يرغب في أن تحترف ابنته الغناء، لأن العمل في الوسط الفني صعب وشاق خاصة بالنسبة للفتيات، وقال إنه يتمنى أن يراها طبيبة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة