محمد رمضان عن مشاركة نجيب ساويرس في إعلانه الجديد: فاجئني

يشارك محمد رمضان في حملة إعلانية لصالح أحد شركات الاتصالات بشهر رمضان

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
محمد رمضان عن مشاركة نجيب ساويرس في إعلانه الجديد: فاجئني

حالة من الجدل أثارها الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية في شوارع القاهرة خلال تصويره أحد حملات الإعلانات لشهر رمضان مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وكشفه عن مشاركة رجل الأعمال نجيب ساويرس معه.

إعلان محمد رمضان ونجيب ساويرس

وحرص الفنان محمد رمضان عن الكشف عن كواليس وأسباب ظهور رجل الأعمال نجيب ساويرس معه في إعلان لشهر رمضان 2024.

 وقال محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام مع عدد صور تجمعه مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس بعدة أماكن: "الحكاية باختصار إن مخرجة الإعلان كاملة أبو ذكري قالتلي في مشهد في الإعلان ليك مع أصدقائك، وأنا أقرب وأعز أصدقائي نجيب ساويرس".

وتابع قائلا: "قولتله وكالعادة فاجئني بجدعنته ووافق على الظهور معايا في الإعلان، كل الشكر لحبيبي وصديقي العزيز نجيب، ثقة في الله نجاح".

إعلان محمد رمضان

وكان محمد رمضان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع الإنستغرام والفيس بوك البرومو الدعائي للعلامة لأحد شركات الاتصالات، لتشويق جمهوره لعرضه خلال شهر رمضان 2024.

وتفاجئ الجمهور من الفيديو الدعائي حيث ظهر رجل الأعمال نجيب ساويرس في الإعلان مع محمد رمضان.

وعلق محمد رمضان على الفيديو الدعائي قائلاً: "الساعات الحلوة مابتخلصش.. محمد رمضان ونجيب ساويرس أجدع صحاب".

الجدير بالذكر، أن رجل الأعمال نجيب ساويرس قد نشر أيضا تفاصيل إعلان محمد رمضان في موسم رمضان 2024، من خلال نشره صور تجمعه مع محمد رمضان ومحمود العسيلي.

وعلق نجيب ساويرس قائلا: "أحلى ساعة … مع الحبايب في انتظار أغنية محمد رمضان الجديدة “ أحلى ساعة “ دويتو مع..".

مسلسل محمد رمضان

الجدير بالذكر، كان الفنان محمد رمضان أعلن في تصريحات صحفية عن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024، بعد سنوات من الانتظام في تقديم عمل بالموسم، وانشغاله بتصوير فيلم " أسد الأسود" مع المخرج والمؤلف محمد دياب.

وكان آخر الأعمال التي قدمها محمد رمضان مسلسل "جعفر العمدة" والذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان 2023، لتعلن شركة الإنتاج عن التحضير للجزء الثاني من العمل، وحتى الآن لم يصدر بيانا رسمياً من الشركة حول مصيره وسط تخمينات من أبطال العمل بإلغاء الجزء الثاني.

وشارك في بطولة مسلسل "جعفر العمدة" كل من محمد رمضان ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي وهالة صدقي وزينة وأحمد داش ومنذر رياحنة وأحمد فهيم وعصام السقا، والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة