ماسك سيحد من عدد تغريدات تويتر التي يمكن للمستخدمين قراءتها

الحد المؤقت للقراءة سيزداد قريباً إلى 8000 مشاركة يومياً للمستخدمين الذين تم التحقق منهم

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
ماسك سيحد من عدد تغريدات تويتر التي يمكن للمستخدمين قراءتها

قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، في منشور على منصة التواصل الاجتماعي، يوم السبت إن تويتر يحد من عدد التغريدات التي يمكن للحسابات المختلفة قراءتها في اليوم لتثبيط «المستويات القصوى» من جمع البيانات والتلاعب بالنظام.

عدد المنشورات التي يقرأها المستخدمون يومياً

قال ماسك إن الحسابات التي تم التحقق منها تقتصر مؤقتاً على قراءة 6000 منشور يومياً، مضيفاً أن الحسابات التي لم يتم التحقق منها ستقتصر على 600 منشور يومياً مع تحديد الحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها بـ 300 منشور.

قال ماسك في منشور منفصل على تويتر إن الحد المؤقت للقراءة سيزداد قريباً إلى 8000 مشاركة يومياً للمستخدمين الذين تم التحقق منهم، و800 مشاركة يومياً لم يتم التحقق منها و400 مشاركة يومياً للمستخدمين الجدد الذين لم يتم التحقق منهم.

في وقت سابق، أعلنت منصة تويتر أنه سيطلب من المستخدمين أن يكون لديهم حساب على منصة التواصل الاجتماعي لمشاهدة التغريدات، وهي خطوة وصفها ماسك يوم الجمعة بأنها «إجراء طارئ مؤقت».

ومن ناحيته، قالت الرئيس التنفيذي لشركة تويتر إن مئات المؤسسات أو أكثر كانت تلغي بيانات تويتر «بقوة شديدة»، مما أثر على تجربة المستخدم عبر المنصة.

ماسك مستاء من شركات الذكاء الاصطناعي

كان ماسك قد أعرب في وقت سابق عن استيائه من شركات الذكاء الاصطناعي مثل شركة OpenAI، مالكة ChatGPT، لاستخدامها بيانات تويتر لتدريب نماذجها اللغوية الكبيرة.

اتخذت منصة التواصل الاجتماعي في السابق عدداً من الخطوات لاستعادة المعلنين الذين تركوا تويتر تحت ملكية ماسك ولزيادة إيرادات الاشتراك عن طريق جعل علامات التحقق من التحقق جزءاً من برنامج تويتر بلو.

تويتر بلو

بدأت الشركة مجموعة من الإجراءات لإعادة المعلنين الذين تركوا المنصة تحت ملكية ماسك وزيادة إيرادات الاشتراك عن طريق جعل علامات التحقق من التحقق جزءاً من برنامج تويتر بلو.

في وقت سابق من الشهر، أعلنت تويتر عن خطط للتركيز على شراكات الفيديو والمبدع والتجارة لتنشيط أعمال شركة وسائل التواصل الاجتماعي بما يتجاوز الإعلانات الرقمية.

بدأ تويتر أيضاً في فرض رسوم على المستخدمين للوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API)، التي تستخدمها تطبيقات الجهات الخارجية والباحثين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة