تويتر تعيد خدمة قديمة بعد شكوى المستخدمين

تويتر تقرر إعادة الإصدار القديم من خدمة تويت ديك لكل المستخدمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
تويتر تعيد خدمة قديمة بعد شكوى المستخدمين

ذكرت تقارير تقنية أن موقع التدوين المصغر تويتر، قد قرر إعادة إحدى خدماته القديمة الشهيرة، وذلك بعد أن اشتكى المستخدمون طويلاً من توقفها.

تويتر تقرر إعادة الإصدار القديم من خدمة تويت ديك لكل المستخدمين

وبحسب ما جاء في التقارير، فإن القائمين على منصة تويتر قرروا في وقت سابق نقل خدمة تويت ديك إلى الإصدار مدفوع الأجر تويتر بلو، وإيقافها على الإصدار العادي من التطبيق.

حيث جاء ذلك القرار وقتها ضمن مخططات تويتر للحد من التغريدات، مما أثار حالة من الغضب الواسع بين مستخدمي المنصة، خاصة وأن الإصدار الجديد من هذه الخدمة يفتقد العديد من الميزات التي كانت موجودة في الإصدار الأصلي.

بعد شكوى واسعة من مستخدمي "تويتر" واحتدام المنافسة مع تطبيق "ميتا ثريدز" الجديد، قررت إدارة تويتر إعادة خدمة قديمة دون إعلان رسمي.

ولفتت التقارير إلى أنه مؤخراً لوحظ أن الإصدار السابق من تويت ديك، قد عاد مجدداً إلى العمل لكل المستخدمين، دون أن تقوم شركة تويتر بإصدار أي بيان رسمي حول هذا الأمر.

وأضافت أنه من غير المعلوم بعد ما إذا كانت منصة تويتر تنوي إغلاق إصدار تويت ديك القديم مرة أخرى، أم أنه سيظل متاحاً لكل مستخدميها، كمحاولة منها للوقوف أمام المنافسة الشركة مع تطبيق ثريدز الجديد من شركة ميتا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة