طريقة التخلص من خاصية For You التي أثارت إزعاج مستخدمي تويتر

من أجلك: خاصية جديدة من تويتر تزعج المستخدمين وهكذا يمكن التخلص منها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
طريقة التخلص من خاصية For You التي أثارت إزعاج مستخدمي تويتر

قامت منصة التدوين المصغر الشهيرة تويتر، مؤخراً بطرح خاصية جديدة بعلامة تبويب منفصلة، والتي أطلقت عليها اسمFor You  من أجلك، إلا أنها تسببت في إزعاج عدد كبير من مستخدميها.

من أجلك: خاصية جديدة من تويتر تزعج المستخدمين وهكذا يمكن التخلص منها

ووفقاً لما ذكرته تقارير تقنية، فإن الخاصية الجديدة من أجلك، تعمل كموجز تم إنشاؤه عن طريق الخوارزميات الذكية، من أجل تسليط الضوء على تغريدات معينة، بناء على المستخدمين والمحادثات التي يعتقد تويتر بأنها ذات صلة بهم.

ومع أن هذه الميزة قد تقوم بعرض مشاركات أقدم قليلاً، والتي ربما تكون قد فاتت المستخدم، إلا أنها تقوم أيضاً بإخفاء المحتوى من بعض المستخدمين، كما أنها تجعل من الصعب متابعة الأحداث المباشرة.

وقد تسبب هذا الأمر في إثارة إزعاج العديد من المستخدمين على تويتر، حتى أنهم بدأوا في البحث عن طريقة يمكنهم بها التخلص من خاصية من أجلك، والعودة إلى المخطط الزمني التلقائي الطبيعي الخاص بمنصة التدوين المصغر.

وأوضحت التقارير طريقة بسيطة يمكن بها تجنب هذه الميزة، عبر تطبيق تويتر المتوفر على نظامي تشغيل آي أو إس وأندرويد، وذلك من خلال النقر على أيقونة التايم لاين للعودة إلى طريقة الترتيب القديمة.

وأضافت أنه من خلال هذه الطريقة، فإن المستخدم سيكون بإمكانه استعراض طريقة الترتيب التقليدية الخاصة بتويتر، بدون الخوارزميات الجديدة، التي ترتب المنشورات حسب تفضيلات المستخدم، وليس حسب ترتيبها الزمني التقليدي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة