طفل عراقي يتصدر التريند بسبب الشبه مع شخصية النقيب تيسير فهمي (فيديو)

تصدر وسم الطفل النقيب تيسير فهمي التريند في مصر

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يونيو 2023
طفل عراقي يتصدر التريند بسبب الشبه مع شخصية النقيب تيسير فهمي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطفل عراقي في إحدى المدارس العراقية، وكان مضمون الفيديو مشهداً تعليميًا لأفراد الأسرة باللغة الإنجليزية، حيث استعانت المعلمة بأطفال من الفصل لتمثيل أدوار أفراد الأسرة.

وقد جذب الطفل العراقي أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شاربه المستعار الذي وضعه على وجهه لتمثيل دور الأب، وقد أعاد شكل الطفل الأنظار إلى شخصية "النقيب تيسير فهمي" الذي قدمها الممثل المصري شيكو في مسلسل "الرجل العناب" في موسم رمضان 2013، ولاقى المسلسل نجاحًا كبيرًا.

حقق فيديو الطفل الصفير أكثر من 7 ملايين مشاهدة على تيك توك، وقد أعجب راد الإنترنت بملامح الطفل البريئة ووجهه اللطيف وخاصة الشارب المستعار الذي وضعه الذي جعل شكله ألطف.

وبعد نشر الفيديو أصبح هاشتاج "النقيب تيسير فهمي" الأكثر تداولًا على تويتر في مصر، وجاءت تعليقات البعض: "متأكدين أن الأب مش النقيب تيسير فهمي"، وقال آخر: "رخصتك وتعالى اللانش بوكس".

وقد اعتقد البعض أن الطفل هو ابن الممثل شيكو بسبب التشابه الكبير بينهما، وحاول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معرفة هوية الطفل، وهو في الحقيق طفل عراقي  اسمه زين استعانت به المعلمة في الفصل لتقديم دور الأب ووضعت له شارب مستعار وغيرّت من تسريحة شعره.

الاب روعة كانه ضابط مخابرات
و الأم صابرة عشان الاولاد pic.twitter.com/1MaUzsJXyy

شخصية النقيب تيسير فهمي

قدم الفنان شيكو شخصية النقيب تيسير فهمي قبل 10 سنوات في مسلسل "الرجل العناب" الذي شارك في بطولته أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو وصلاح عبد الله وميريت أسامة وإنجي وجدان وغيرهم.

ومسلسل الرجل العناب هو مسلسل كوميدي خيالي حول مطرب فرقة غنائية اسمه عصفور يتعرض لحادث سيارة يقودها مخترع شاب فاشل اسمه بيرم، ويحوله إلى إنسان خارق يستطيع الطيران ولا يتعرض لأي إصابات، وستستخدمه الشرطة في عملها.

وقد حققت شخصية النقيب تيسير فهمي، التي يقدمها الفنان شيكو، نجاحًا كبيرًا في المسلسل، وأصبحت من أنجح الشخصيات التي قدمها شيكو خلال مسيرته الفنية.

نبذة عن الممثل شيكو

شيكو أو هشام ماجد هو ممثل وكاتب سيناريو مصري بدأ مسيرته الفنية عندما كان طالبًا في الجامعة بداية من عام 2002، وحقق نجاحًا كبيرًا مع صديقه هشام ماجد وأحمد فهمي وكونوا معًا فرقة تمثيلية وقدموا العديد من الأعمال الكوميدية بداية من عام 2002 في الفيلم القصير "رجال لا تعرف المستحيل".

حقق شيكو مع صديقيه ماجد وفهمي نجاحًا كبيرًا في عام 2008 من خلال فيلم "ورقة شفرة" الذي أصبح انطلاقتهم الفنية الحقيقية، وفي عام 2010 حققوا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا بعدما قدموا معًا فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي أصبح واحد من أنجح أعمالهم الفنية.

يحقق شيكو حاليًا نجاحًا كبيرًا في مسلسل "اللعبة" الذي قدم 4 مواسم منه مع هشام ماجد ومي كساب ونجوم آخرين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة