جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونياً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يوليو 2021
جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونياً

تستعد جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية لإطلاق أيقونة استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة عبر تطبيقها الإلكتروني MY IAU، وكذلك عبر بوابة القبول الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي، وذلك تسهيلاً على المتقدمين عبر دائرة تقنية متطورة.

موعد وطريقة تقديم طلبات الالتحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

ونقلت تقارير محلية تصريحات منسوبة إلى الدكتور عبدالله آل مريح، عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، والذي أوضح فيها معلومات ضرورية تخص بمواعيد وطريقة تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة للعام الجامعي القادم 1443 هـ.

وقال آل مريح أنه سيتم تفعيل استقبال طلبات الالتحاق بالجامعة بداية من يوم الثلاثاء 17 ذو الحجة 1442 هـ (الموافق 27 يوليو 2021 م)، وحتى حتى الساعة الثانية عشر ظهراً من يوم السبت 21 ذو الحجة 1442 هـ الموافق 31 يوليو 2021 م.

وأشار عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل إلى أن تقديم طلبات الالتحاق بالجامعة يتم من خلال بوابة القبول الإلكترونية (عن طريق الأجهزة المكتبية أو المحمولة)، وكذلك عبر تطبيق الجامعة MY IAU المتاح للأجهزة الذكية.

إجراءات القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

ونوه الدكتور عبدالله آل مريح إلى أن التقديم لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل سيكون متاحاً لجميع الطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونياً، دون الحاجة إلى المراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات، موضحاً أن كافة إجراءات القبول إلكترونية ومرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

ودعا عميد القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، الطلاب والطالبات، إلى الاستعداد المبكر لتقديم طلبات الالتحاق، وذلك بقيامهم بتحميل تطبيق الجامعة MY IAU، وتصفح الأيقونات الخاصة بالقبول الإلكتروني، وكذلك الاطلاع على التفاصيل والمعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة والنوعية.

ونصح آل مريح الطلاب والطالبات الراغبين في الالتحاق بالجامعة، بأن يقوموا بمتابعة حسابات العمادة الرسمية بقنوات التواصل الاجتماعي في تويتر وانستقرام وسناب شات عبر المعرف ( IAU_AR @)، وأن يقوموا أيضاً بتفعيل التنبيهات، باعتبارها المصدر الرسمي للمعلومات الصحيحة.

وأكد على أن جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تعمل على تسخير كل إمكانياتها البشرية والتقنية لمساعدة كافة الطلاب والطالبات، وتقديم الدعم اللازم لهم على مدار الساعة خلال فترة القبول، متمنياً لهم جميعاً التوفيق والسداد والصحة والسلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة