جريمة قتل تصدم الشارع المصري: فتاة تقتل صديقتها المقربة بسبب الغيرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 أغسطس 2021
جريمة قتل تصدم الشارع المصري: فتاة تقتل صديقتها المقربة بسبب الغيرة

حالة من الغضب الشديد سيطرت على الشارع المصري بعد وقوع جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها فتاة في ريعان شبابها، والتي وضعت ثقتها في إحدى صديقاتها، فكانت نهايتها على يد هذه الصديقة المقربة.

مصر: القبض على فتاة قتلت صديقتها المقربة بلا رحمة

وبحسب ما ذكرته تقارير محلية، فإن الضحية هي فتاة اسمها نجلاء نعمة الله، كانت تعمل في عيادة طبيب عيون بأحد المجمعات التجارية في مدينة كفر الدوار في محافظة البحيرة شمال مصر، أما الجانية فهي صديقتها المقربة وتُدعى نور.

وأوضحت التقارير أن نجلاء تعرضت لهجوم دموي خلال عملها في العيادة، حيث قامت به نور بمشاركة شابين، فماتت خنقاً وطعناً، وسرق الجناة منها هاتفها الشخصي وإيرادات العيادة، ومجموعها حوالي 2000 جنيه.

وتلقت السلطات الأمنية بلاغاً بوجود جثة في عيادة طبيب عيون في مجمع تجاري في مدينة كفر الدوار، لتتوجه الفرق الأمنية نحو مكان الجريمة، من أجل الكشف عن ملابسات الحادثة.

وبعد القيام بالتحريات الأمنية، تبين أن وراء ارتكاب جريمة القتل هم فتاة وشابين، حيث قامت القوات الأمنية بإلقاء القبض عليهم، وتم مواجهتهم بجريمتهم، ليعترفوا بعدها بارتكابها.

تفاصيل جريمة قتل راحت ضحيتها فتاة على يد صديقتها المقربة

وأشارت التقارير إلى أن التحقيقات كشفت أن الفتاة التي شاركت في جريمة القتل اسمها نور، وهي صديقة مقربة من الضحية، نجلاء، وهي تعمل معها في نفس العيادة، حيث استعانت بها القتيلة من أجل أن تحل مكانها في العمل خلال فترة امتحاناتها في الكلية.

ولكن بسبب الغيرة التي تشعر بها نور تجاه نجلاء، ولرغبتها في أن تحصل على العمل في العيادة بمفردها، قامت بالتدبير للتخلص من صديقتها، حيث استعانت بأحد أقاربها، والذي بدوره استعان بأحد معارفه، من أجل أن يقوما بتنفيذ الجريمة، مقابل مبلغ مالي معين لكلا منهما.

وفي اليوم الذي تم فيه تنفيذ الجريمة، دخلت نور إلى العيادة لمغافلة نجلاء، حتى يتمكن شريكيها من سرقة هاتفها المحمول والإيراد اليومي للعيادة، وعندما اكتشفت المجني عليها ما يحدث، حاولت الصراخ، إلا أن المتهمين قاموا بمهاجمتها، وكتموا أنفاسها، وانهالوا عليها بالطعنات، حتى يتأكدوا من وفاتها.

اعترافات صادمة لقاتلة صديقتها

وعند وقوفها أمام النيابة، اعترفت المتهمة الرئيسية بالتدبير للجريمة والمشاركة في تنفيذها، حيث قالت أنها لاتستطيع نسيان مشهد موت صديقتها حتى الآن، مشيرة إلى أنها لم تتمكن من النوم منذ وقوع الجريمة.

وأضافت نور أنها مازالت تسمع استغاثة نجلاء تتردد في آذانها، وهي تستنجد بها قائلة: "حرام عليكي.. حوشي عني.. الحقيني"، وذلك أثناء قيامها بخنقها، فيما كان أحد شركائها يقوم بطعنها بالسكين، حتى سقطت على الأرض جثة هامدة.

هذا، وقررت النيابة المصرية حبس المتهمين الثلاثة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة