نجم الأهلي المصري: نبحث عن الفوز فقط أمام الهلال السوداني

  • تاريخ النشر: السبت، 02 أبريل 2022
نجم الأهلي المصري: نبحث عن الفوز فقط أمام الهلال السوداني

كشف حسين الشحات نجم النادي الأهلي المصري عن بحث فريقه عن الفوز فقط أمام نادي الهلال السوداني في مباراة الأحد الحاسمة التي تجمع بين الفريقين في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط لقاء الهلال السوداني الذي يمتلك أربع نقاط ويحتل المركز الثالث بفرصتين للتأهل إما الفوز أو حتى تحقيق التعادل.

وقال نجم الأهلي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم السبت إن الأهلي لا يبحث إلا عن الفوز على الهلال السوداني وحسم التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بجدارة.

وأضاف الشحات: "جميع لاعبي الأهلي يضعون طموح الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي أمام أعينهم ولذلك فتحقيق الفوز على الهلال والعبور إلى ربع النهائي هو أول خطوة على هذا الطريق".

وأشار نجم الأهلي إلى أن "الشياطين الحمر" يلعبون دائماً لتحقيق الفوز حتى لو كان يمتلك الفريق أكثر من فرصة للتأهل، ولذلك فإن الفريق الأحمر سيدخل مباراة الهلال باحثاً عن الفوز فقط.

وأكد جناح الأهلي أن الفريق في أتم استعداد للمباراة سواء من جانب اللاعبين أو حتى الجهاز الفني وأن هناك حالة تركيز كبيرة لتقديم أفضل أداء ممكن أمام الهلال.

ويحتل الأهلي المصري المركز الثاني في المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 16 نقطة لفريق صن داونز الجنوب أفريقي الذي تمكن من تحقيق الفوز في خمس مباريات مقابل تعادل واحد، فيما يتذيل نادي المريخ المجموعة برصيد أربع نقاط ولا يمتلك أي فرصة للتأهل خاصة وأنه أنهى جميع مبارياته. 

واستطاع الأهلي التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه خلال الموسم الماضي بعد الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعدما توج باللقب التاسع في عام 2020 على حساب غريمه التاريخي نادي الزمالك المصري.

وتحلم جماهير الأهلي بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة ليصبح الشياطين الحمر أول فريق يتمكن من تحقيق اللقب ثلاث مرات متتالية بالإضافة إلى العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

ويمتلك الأهلي تاريخاً مميزاً في كأس العالم للأندية إذ استطاع تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية ثلاث مرات خلال أعوام 2006 و2021 و2022.