الأهلي المصري: تراجع نتائج الترجي لن يخدعنا

مدرب الأهلي يؤكد أن الفريق يستعد بكل قوة لمواجهة بطل تونس

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
الأهلي المصري: تراجع نتائج الترجي لن يخدعنا

شدد سامي قمصان المدرب العام للنادي الأهلي المصري على أن تراجع نتائج نادي الترجي التونسي خلال الفترة الأخيرة لا يعني أن المواجهة أمامه ستكون سهلة خاصة وأن الفريق التونسي يسعى إلى الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

وينتظر أن يلتقي الأهلي مع الترجي التونسي يوم الجمعة على الملعب الأولمبي برادس وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال سامي قمصان خلال تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الأهلي إن جميع اللاعبين في جاهزية فنية جيدة من أجل تقديم مستوى مميز أمام الترجي.

وأضاف مدرب الأهلي أن نجوم الفريق الأحمر يعلمون تماماً قيمة وأهمية هذه المباراة وأن الجميع يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد الشياطين الحمر في مباراة العودة على ملعب استاد القاهرة.

وأردف قمصان أنه يعلم مدى اشتياق جماهير الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم وهو ما يجعل الجهاز الفني واللاعبين يبذلون أقصى ما في وسعهم من أجل تحقيق لقب البطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية من أجل إضافة هذا الإنجاز إلى تاريخ الفريق العريق.

واستكمل قمصان أن الأهلي يفكر في المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا خطوة بخطوة وأولى هذه الخطوات هو عبور العقبة الصعبة أمام الترجي التونسي.

فيما وصف قمصان مباراة تونس أنها ستكون بمثابة شوط واحد فقط وأن الشوط الثاني سيكون في القاهرة خلال مباراة إياب نصف نهائي البطولة.

فيما رفض قمصان فكرة أن نتائج الترجي المتراجعة خلال الفترة الأخيرة سيكون لها أثر على اللقاء أو ستجعل الأهلي يقلل من جدية استعداداته لمواجهة الفريق التونسي.

وأشار قمصان إلى أن الترجي فريق كبير ولن يتأثر بالتعثر في مباراة أو اثنتين في بطولة الدوري كما أنه سيظهر بتركيز ورغبة أكبر خلال مواجهة الأهلي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة