الأهلي المصري: نمتلك أفضل فريق في قارة إفريقيا

النادي الأهلي يسعى للوصول إلى منصة التتويج في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
الأهلي المصري: نمتلك أفضل فريق في قارة إفريقيا

قال المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي المصري ورئيس بعثة الفريق في بطولة كأس العالم للأندية 2023، إن الأهلي يمتلك أفضل فريق في القارة الإفريقية.

وأضاف خالد مرتجي، في تصريحات صحفية: "النادي الأهلي يسعى للوصول إلى منصة التتويج في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الرابعة في تاريخه".

وفاز النادي الأهلي المصري على فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة 3-1 في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

وتأهل النادي الأهلي المصري لمواجهة فريق فلومينينسي البرازيلي في الدور نصف النهائي من مونديال الأندية الذي يقام في السعودية.

وتابع أمين صندوق النادي الأهلي: "لدينا تفاؤل كبير في البطولة الحالية ونريد كتابة تاريخ جديد مع النادي الأهلي في مونديال الأندية".

وقال خالد مرتجي: "الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قال للاعبين إنهم سيحتفلون فقط بعد مباراة اتحاد جدة ويبدأوا بعدها الاستعداد لمباراة المربع الذهبي بداية من اليوم السبت".

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: "أرى أن المباراة المقبلة أمام بطل قارة أمريكا الجنوبية فارقة في تاريخ النادي الأهلي إذا حققنا الفوز، ونحن نريد إسعاد الجماهير والوصول إلى المباراة النهائية".

وتابع خالد مرتجي: "الأهلي يمتلك أفضل فريق في قارة إفريقيا، ولكن لن نفرح بشكل مبالغ فيه، وسوف نلعب من أجل الوصول إلى منصة التتويج للمرة الرابعة في مونديال الأندية".

خالد مرتجي يتحدث عن كولر وجماهير الأهلي

قال خالد مرتجي، إن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يرغب في تقديم هدية لجماهير الأهلي خاصة أنه يحب هذه الجماهير ويرى أنها تخلق دوافع قوية للفريق.

وأضاف أمين صندوق النادي الأهلي: "الكابتن محمود الخطيب قال للاعبين إن مارسيل كولر يعتبر من أفضل المدربين على مستوى العالم".

وتابع خالد مرتجي: "سعادتنا كانت لا توصف بسبب فرحة جماهير النادي الأهلي العظيمة بعد المباراة، واللاعبون كانوا في حالة تركيز كبيرة من أجل إسعاد الجماهير التي تواجدت بكثافة في ملعب المباراة".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة