فيديو شاب للرئيس المصري: أنا لم انتخبك.. والسيسي يفاجئه بهذا الرد!

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 يوليو 2016
فيديو شاب للرئيس المصري: أنا لم انتخبك.. والسيسي يفاجئه بهذا الرد!

أكد أحد الشباب المصريين أنه لم ينتخب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وذلك خلال أحد اللقاء التي جمعت السيسي بمجموعة من الشباب.

وخلال لقاء تم تنظيمه للرئيس المصري مع الشباب الدارسين في «البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة»، وفي معرض حديث أحد الشباب، قال موجها حديثه للسيسي: "أنا أملك من الشجاعة الأدبية لكي أقول إنني لم انتخب حضرتك".

ولكن رد الرئيس المصري كان مفاجئاً للغاية، حيث قال له مازحا: "كيف تفعل ذلك؟" لينفجر ضاحكا وتضج القاعة بالضحك والتصفيق على مزاح الرئيس المصري وتقبله بصدر رحب إمكانية وجود شاب داخل البرنامج التأهيلي الذي تشرف عليه مؤسسة الرئاسة لم يعطِ صوته للرئيس في الانتخابات التي أجريت عام 2014.

وأشاد الكثيرون بلفتة السيسي، مؤكدين أن ذلك من شأنه إعطاء صورة إيجابية للغاية تفيد بأن الرئيس المصري يعمل لصالح جميع المصريين وليس المؤيدين له فقط.

ورد الشاب على الرئيس مازحا: "لن أفعل ذلك مرة أخرى، ووالدي أعطيا صوتيهما لك في الانتخابات".

وأضاف "أود أن أشكر سيادتكم على فكرة البرنامج، وألخصها في كلمتين، جرأة القرار وحيادية الاختيار".

ويهدف البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، -الذي بدأ التقديم له في شهر سبتمبر الماضي- إلى إنشاء قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية كي تكون مؤهلة للعمل السياسي والإداري والمجتمعي بالدولة وذلك من خلال إطلاعهم على أحدث نظريات الإدارة والتخطيط العلمي والعملي ويادة قدرتهم على تطبيق الأساليب الحديثة لمواجهة المشكلات التي تحيط بالدولة المصرية.

والبرنامج عبارة عن كيان مستقل تابع لرئاسة الجمهورية، ويدار من خلال إدارة متخصصة محترفة ويتعاون في تنفيذه عددا من هيئات ومؤسسات الدولة والمجتمع المدني ويحصل المتخرجين من البرنامج على شهادة أكاديمية إحترافية بعد إجتيازهم المراحل المختلفة للبرنامج.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة