مدرب الأهلي المصري: الشناوي تدخل في الوقت الحاسم أمام الاتحاد

ماسيل كولر يتحدث عن الفوز على الاتحاد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 ديسمبر 2023
مدرب الأهلي المصري: الشناوي تدخل في الوقت الحاسم أمام الاتحاد

علق السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، على فوز فريقه على اتحاد جدة، في مونديال الأندية ضمن منافسات ربع نهائي مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على اتحاد جدة (3-1) اليوم الجمعة، في ربع نهائي مونديال الأندية، ليضرب موعدا مع فلومينينسي البرازيلي، الاثنين المقبل في نصف النهائي.

وقال كولر في تصريحات للصفحة الرسمية للأهلي: "لدي خبرات كبيرة في مهنة التدريب ولا أشعر بالضغوط. كان لدينا وقت كاف للتحضير للقاء ونجحنا في التحضير جيدا بجانب ملاعب التدريب، والأجواء والاستعداد هجوميا ودفاعيا للقاء".

وتابع: "الفريق ظهر بشكل رائع وروح واحدة والجميع قدم مباراة كبيرة وفي مقدمتهم الشناوي الذي تصدى لضربة جزاء في وقت حاسم للغاية. الجميع لم يبخل بنقطة عرق".

وأضاف: "حضرت كوكا واخترته منذ 3 أيام، والجهاز المعاون استصعب الأمر، لكنه قدم مباراة كبيرة".

وواصل "الجميع قدم مباراة كبيرة واللعب الجماعي هو سر الأداء المميز، ولعبنا بشكل إيجابي للغاية على المرمى اليوم ونجحنا في ترجمة الفرص".

وأشار كولر إلى أن فريق فلومينينسي البرازيلي، منافس قوي ومميز، والأهلي سوف يستعد بشكل جيد للمباراة المرتقبة بينهما في ‏نصف النهائي.

وختم "لكل مباراة ظروفها وفقا لمستوى المنافس، وكل مباراة تحتاج للأداء الذي يتوافق معها. اليوم لعبنا جيدا وسجلنا أهدافا وكل لاعب قدم ‏مستوى مميزا خلال اللقاء، ونأمل أن نستمر على هذا الأداء".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة