جنا عمرو دياب تكتب رسالة مؤثرة عن أحداث فلسطين: العرب ليسوا إرهابيين

تبرع عمرو دياب بمبلغ خمسة ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر من أجل إغاثة شعب فلسطين

  • تاريخ النشر: السبت، 04 نوفمبر 2023
جنا عمرو دياب تكتب رسالة مؤثرة عن أحداث فلسطين: العرب ليسوا إرهابيين

أعربت جنا ابنة النجم المصري عمرو دياب عن استيائها من الأحداث المستمرة في قطاع غزة والقصف المستمر من الجانب الإسرائيلي ضد المدنيين والأطفال.

وكتبت جنا عمرو دياب رسالة على صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات باللغة الإنجليزية وقالت: "اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر وأفهم الخطأ من الصواب".

وتابعت: "كان لدي دائما أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين".

وأكدت جنا عمرو دياب في رسالتها: "نحن الآن نشاهد غزة تتعرض للقصف كل يوم، وقتل الأشخاص الأبرياء بسبب قضية لم تُحل منذ عام 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين".

وأوضحت ابنة النجم الشهير: "أنا لا أخشى التحدث عن ما هو خطأ وما هو صحيح، فأنا أهتم بالشعب الفلسطيني، ويؤلمني أن أرى كيف تصور وسائل الإعلام العرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن طيبون، كريمون، عاطفيون، ويجب رعاية الأشخاص الذين يستحقون الرعاية".

ودعت جنا عمرو دياب للصلاة والدعاء من أجل فلسطين، وقالت: "أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

وأشادت نجلة "الهضبة" بلقاء باسم يوسف مع الإعلامي الشهير بريس مورجان ودعت الناس لمشاهدة اللقاء وقالت: "إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بشكل لا يصدق: صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا".

عمرو دياب وفلسطين

كان النجم عمرو دياب غير صور حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ووضع صورة علم فلسطين على مختلف المنصات. وأعلن عن تبرعه بمبلغ خمسة ملايين جنيه لصالح جمعية الهلال الأحمر من أجل إغاثة الشعب الفلسطيني.

ونشرت عدة أخبار عن اعتذاره عن عدد من الحفلات الغنائية بسبب الأحداث في فلسطين. وتم تداول عدة أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتذار عمرو دياب عن عدة عقود لحملات إعلانية لشركة مياه غازية كبرى بسبب حملة المقاطعة المنتشرة في مصر تلك الفترة.

ولكن وسائل إعلام مصرية نفت صحة ذلك الأمر، وأكد أن عمرو دياب لم يعتذر عن الحملة الإعلانية ولكن تم تأجيل توقيت طرحها بسبب حالة المقاطعة الموجودة في مصر ضد بعض المنتجات التي ترجع لشركات أصحابها تدعم الجانب الإسرائيلي.

وعلى جانب آخر تم نشر مقطع فيديو للنجم عمرو دياب أثناء إحيائه حفل زفاف الساعات الماضية، وظهر في حفل الزفاف أيضا الفنانة ليلى علوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة