تامر حسني وزوجته يستقبلان العام الجديد بأداء العمرة والجمهور ينتقد

نشرت بسمة بوسيل صورًا لها مع زوجها في أثناء أداء مناسك العمرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 يناير 2023
تامر حسني وزوجته يستقبلان العام الجديد بأداء العمرة والجمهور ينتقد

شاركت الفنانة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني صورًا وفيديوهات قصيرة على حسابها الشخصي على إنستقرام وظهرت فيه مع زوجها وهما يؤديان مناسك العمرة في بداية العام الجديد.

وكتبت بسمة تعليقًا على الصور التي نشرتها: "اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك وعلو مكانك"، كما علقت على أحد الفيديوهات التي نشرتها: "لا يمكنني أن أسأل عن بداية أفضل"، وعلى آخر "أشعر بالراحة الحمد لله".

نشرت بسمة صورة ظهر فيها الثنائي جالسان على الأرض وينظران إلى الكعبة وتامر يضع ذراعه فوق كتف بسمة.

الجمهور ينتقد

على الرغم من ذلك تعرض الفنان تامر حسني وزوجته لانتقادات وهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر تلك الصور، فقد انتقد البعض وضعية الصورة غير المناسبة لقدسية المكان، حيث كان تامر يضع يده على كتف زوجته.

وجاءت انتقادات أخرى تعلق على وضع بسمة للمكياج في الحرم مثل الرموش والأظافر، مؤكدين على أنها يجب عليها ألا تظهر بأي مساحيق تجميل حتى تقبل العمرة وخاصة أن الوضوء على الأظافر لا يجوز.

وكتبت إحدى المعلقات: "الله يتقبل.. بس ما بيصير عمرة وانتي حاطة مكياج والأهم من المكياج شفت بالستوري إنك حاطة أظافر.. ما بيصير.. ما بيصير الصلاة والوضوء وانتي حاطة أظافر".

بينما كتبت أخرى: "العمرة مبيتحطش فيها روج ولا حتى نقطة كريم على وشك ولو مركبة رموش بتخلعيها مش بنروحها بميك أب كامل". بينما أعجب آخرون بالصور ودعوا للزوجين بتقبل العمرة.

يُذكر ان الفنان تامر حسني كشف سبب غيابه عن إحياء حفلات رأس السنة، حيث ذكر أنه بدأ تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وفضل أن يكتفي بإحياء حفل في الشارقة في الأسبوع الأول من يناير مع الفنان أحمد سعد في 7 يناير على مسرح المجاز بالشارقة.

آخر أعمال تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني تفاصيل فيلمه الجديد الذي يحضر له الآن، حيث سيكون من تأليفه وإخراج سارة وفيق التي أخرجت له فيلم "مش أنا".

ومؤخرًا عرض لتامر حسني فيلم "بحبك" بمشاركة هنا الزاهد، وهدى المفتي، ومدحت إسماعيل، وحمدي الميرغني، وشهد الشاطر، والفيلم من وتأليف وإخراج تامر حسني.

وقد قررت دور العرض المصرية رفع فيلم "بحبك" من دور السينما تمهيدًا لعرض أفلام بداية السنة الجديدة، ويأتي الرفع بعدما حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى أكثر من 55 مليونًا من بداية طرحه في عيد الأضحى، وظل في السينما لمدة 25 أسبوعًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة