جنات تكشف تفاصيل صور الجلباب التي تصدرت محركات البحث: جلباب حمايا

طرحت المطربة المغربية جنات مؤخرا أغنية بعنوان "وكأنك سكر" على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
جنات تكشف تفاصيل صور الجلباب التي تصدرت محركات البحث: جلباب حمايا

قالت المطربة المغربية جنات إنها كانت متواجدة في إحدى محافظات الصعيد حيث ينتمي زوجها، وهناك ارتدك جلباب حماها والتقطت مجموعة من الصور وهي في الأرض الزراعية ولم تتوقع أن تتصدر التريند وتثير كل ذلك الجدل.

جنات تكشف تفاصيل صور الجلباب التي تصدرت محركات البحث: جلباب حمايا

وأوضحت "جنات" في تصريحات إلى راديو إنرجي، أنها كانت سعيدة بالأيام التي قضتها في الصعيد، وقالت إن طبائع أهل الصعيد تشبه طبائع أهلها في المغرب.

وأكدت جنات أنها قررت ألا تغيب عن جمهورها مدة طويلة مرة أخرى، موضحة أنها ستحاول أن تتواجد باستمرار بطرح أغاني منفردة، وأن ذلك الأمر أصبح أسهل من الانتظار لتقديم ألبوم كامل لأن الألبوم يحتاج لوقت كبير ومجهود ضخم.

وأوضحت الفنانة المغربية أنه ليس كل الأغاني التي يقدمها الفنان تكون عبارة عن تجربة مر بها، مشيرة إلى أن أغنيتها الأخيرة كأنك سكر، هي تجربة حقيقية للشاعر الغنائي أحمد عيسى وأنه بمجرد أن استمعت للأغنية أحبتها وقررت مباشرة أن تغنيها.

جنات تكشف تفاصيل صور الجلباب التي تصدرت محركات البحث: جلباب حمايا

كما تحدثت "جنات" في لقائها عن أغنيتها التفاح والفراولة التي تم حذفها من موقع "اليوتيوب"، وقالت إنها اتخذت الإجراءات القانونية ضد ذلك الشخص لأن الأغنية قائمة على الفلكلور وليس سرقة منه، مشية إلى أنه تعامل مع الموقف بمنتهى الجهل ووصفته بأنه شخص مؤذ.

وقالت إنها علمت أنه فعل نفس الأمر من قبل مع النجم محمد منير، معتبرا أن هذا دليل على أنه شخص يبحث عن الشهرة عن طريق إثارة الجدل، ولا يلتفت لحجم المجهود الذي يذبل في العمل.

كما تحدثت "جنات" عن رأيها في الغناء عن طريق الذكاء الاصطناعي، وقالت إنها تتمنى أن يكون الأمر مجرد ضجة وتنتهي، لأنه لا يوجد شيء يعوض الإنسان. وقالت إنها كانت تتمنى أن تقدم دويتو غنائي مع العندليب عبد الحليم حافظ لأنه الأقرب إلى شخصيتها في الغناء.

وكشفت الفنانة المغربية أنها تلقت العديد من العروض من أجل التمثيل، ولكن تأجيل الأمر يكون دائما بسبب عدم توافق المواعيد، مشيرة إلى أنها اتفقت على مسرح غنائي، ولكن المشروع توقف ومن الممكن أن يعود في أي وقت.

وتحدثت الفنانة المغربية عن بداية اكتشاف موهبتها في الغناء، وقالت إن والدتها هي التي انتبهت لأنها تمتلك صوتا جميلاً وكان عمرها في ذلك الوقت 3 سنوات فقط، ومنذ ذلك الوقت وهي تدعمها.

كما تحدثت عن ابنتها "جنات" وقالت إنها تحب الغناء مثلها وتتمنى أن تشاركها الغناء على المسرح ولكنها ترفض لأنها لا تزال صغيرة.

جنات تكشف تفاصيل صور الجلباب التي تصدرت محركات البحث: جلباب حمايا

آخر أخبار جنات

طرحت المطربة المغربية جنات مؤخرا أغنية بعنوان "وكأنك سكر" على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب، وهي من ألحان مدين، ومن كلمات الشاعر أحمد عيسى، وتوزيع يحيى يوسف.

وأقامت جنات حفل في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، احتفالا بإطلاق تلك الأغنية والذي جاء بعد غياب فترة طويلة عن الجمهور، وحضر الحفل العديد من العاملين بالوسط الغنائي من شعراء، ملحنين، موزعين، ونقاد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة