من هي رانيا شعلان الفنانة التي تصدرت محركات البحث بعد وفاتها؟

توفيت بعد صراع مع مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
من هي رانيا شعلان الفنانة التي تصدرت محركات البحث بعد وفاتها؟

تصدر اسم الفنانة رانيا شعلان، محركات البحث الساعات الماضية بعد إعلان وفاتها بمرض السرطان، إثر تدهور حالتها الصحية وحدوث عدد من المضاعفات، أدت إلى مفارقتها الحياة داخل إحدى المستشفيات الساعات الماضية. وبعد إعلان الوفاة تم تشيع جنازة الفنانة الراحلة، في حضور الأهل والأصدقاء، ودفنت في مقابر الأسرة.

وأعلن خبر الوفاة الفنان حمزة العيلي، الذي كتب عبر موقع التوصل الاجتماعي، يدعو لها بالرحمة بعد وفاتها بعد صراع مع مرض السرطان، ووصفها بأنها صديقته الطيبة الجميلة وأيضا الفنانة الرقيقة.

من هي رانيا شعلان ؟

بمجرد إعلان خبر الوفاة بدأ البحث عن مزيد من التفاصيل عن حياة الفنانة الراحة، أما عن أبرز المعلومات المتوفرة عنها فهي من مواليد 1970 أي أنها فارقت الحياة عن عمر يناهز 53 عاما.

درست "رانيا" في كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان، وحصلت على البكالوريوس في عام 1997، كانت "رانيا" تهوى الغناء إلى جانب النحت والعزف على الجيتار.

بدأت رانيا شعلان مسيرتها الفنية منذ حوالي 20 عاما، كان أول ظهور لها في نهاية التسعينات واكتشفها الموسيقار فتحي سلامة، وكانت تعتبر واحدة من أهم الأصوات النسائية في مصر في مجال الموسيقى البديلة، وكانت تختار نوع معين من الأغاني والتي تقدمها للجمهور، أما عن أشهر أعمال رانيا شعلان فهي خيال المآتة وبحلم.

تعرضت لوعكة صحية كبرى بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان، وعانت لفترة كبيرة في محاولة التغلب عليه، ولكن انتهى الأمر بإعلان خبر وفاتها أمس بعد تدهور الحالة الصحية لها.

ونعى رانيا شعلان مجموعة من نجوم الفن، وتصدر اسمها محركات البحث، ومن أبرز الأسماء التي وجهت لها نعي الفنان المصري هاني عادل، الذي عبر عن أسفه لعدم التمكن من زيارتها قبل وفاتها، ودعا لها بالرحمة وأن يكون مرضها سبب في أن يرحمها الله ويلحقها بجنة الجلد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة