شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل فقدان صوتها: اتحسدت

حصلت شيرين عبد الوهاب مؤخرا على جائزة التأثير العالمي من منصة بيلبورد العالمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مارس 2024
شيرين عبدالوهاب تكشف تفاصيل فقدان صوتها: اتحسدت

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب حول تفاصيل أزماتها الأخيرة وتأثر صوتها بمرضها ومحاولتها للرجوع للغناء مرة أخرى، وكيف أثرت أزماتها الشخصية على بناتها.

وكشفت شيرين عبدالوهاب في حوار لها بثاني حلقات برنامج بودكاست Big Time  في شهر رمضان، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب وشاركه في تقديم الحلقة النجمة أصالة نصري، عن رغبتها في إنهاء حياتها بعد ما مرت به من ظروف صعبة من أقرب الناس لها.

شيرين عبدالوهاب: فقدت صوتي ونسيت بناتي

وتابعت شيرين قائلة: "مريت بفترة عدم توازن شامل، ونسيت بناتي، ولم أكن أعرف لمن سأتركهم، فالحب هو اللي وقفني على رجلي تاني ومفيش فنان ما بيتعرضش لوقعات في حياته". 

وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها تعرضت للحسد في أزماتها الأخيرة، الأمر الذي أثر على صوتها، فقالت: "المرة الأخيرة اللي وقعت فيها كنت حاسة إن العين خلتني أخاف أغني وزعلي كله دلوقتِ بيجي على صوتي".

وتابعت: "كنت أجرب أغني ما أعرفش أغني، وصوتي راح تمامًا وما كنتش أعرف أغنى جملة واحدة على بعضها مضبوطة وكانت عين قوية".

شيرين عبد الوهاب: تعرضت للحسد 

وأشارت شيرين أن حالة فقدان الصوت تأتي للكثير من الفنانين، فقالت: "أصالة نفسها جاء عليها فترة تطلع على المسرح وصوتها ما كانش بيبقى طالع، وتكلم الدكتور يديها حقنة علشان تعرف تغني".

وأضافت قائلة: "الصوت بيتنظر من العين والحسد، وساعات بيروح من الحسد، وأوقات جيت أغني ما طلعش صوت، وكنت بخاف أجرب وأي حد يقول لي من الفانز يقولوا فينك يا شيرين وغني وأنا أخاف أكثر".

وكشفت شيرين عن محاولتها للرجوع للغناء مرة أخرى بعد ما مرت به من فقدان لصوتها، فقالت: "الحب لمني وجمعني حسيت إن دعاء الناس ليَّ بعد لما نزلت حفلة بعد فترة غياب وعملت ختام مهرجان قرطاج الدولي وشُفت التوانسة قابلوني بحفاوة، وكانوا حاطين لي على المسرح 4 كراسي علشان أنا عارفة نفسي إني مش هقدر أقف أكثر من 10 دقائق لأن رجلي كانت بتجمع مياه، وما عرفش أقف وجسمي بقى يجمع مياه وتخنت".

واستكملت قائلة: "وقتها قبلت الدعوة بناءً على تواصل سفير مصر في تونس ورحت الأوتيل هناك وصليت وطلبت من واحدة من اللي يساعدونني في الكورال تقرأ لي سورة البقرة لأنها طولية علي، وأشكر ربنا إني سمعت صوتي مرة ثانية لأني كنت في كارثة والناس ما يعرفوش اللي حصل لي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة