مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

شاركت مي كساب مؤخرا في مسلسل اللعبة 4: دوري الأبطال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2023 آخر تحديث: الأحد، 27 أغسطس 2023
مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

شاركت الفنانة مي كساب جمهورها، بإطلالتها بالجلباب هي وزوجها مطرب المهرجانات أوكا، احتفالا بعيد الأضحى المبارك. وتداول نشطاء مواقع التواصل مجموعة من الصور أثناء التقاط صور تذكارية مع مس كساب عقب صلاة عيد الأضحى.

ونشرت مي كساب على حسابها الرسمي على موقع الإنستغرام صورها مع زوجها بالجلباب وكتبت "عيد سعيد".

مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

آخر أخبار مي كساب

تألقت الفنانة مي كساب مؤخرا في مسلسل اللعبة 4: دوري الأبطال. مع النجوم شيكو، هشام ماجد، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، ميرنا جميل، محمد أوتاكا، محمد ثروت، وأحمد فتحي، والمخرج معتز التوني.

مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

وتلعب "مي" دور "شيماء" زوجة "ماذو" الذي يجسد دوره الفنان هشام ماجد. ويدور مسلسل اللعبة في إطار كوميدي عن عدة منافسات بين "ماذو" و"وسيم" ومحاولة كل فريق الفوز بالتحدي على حساب الآخر. وحقق مسلسل اللعبة نجاحاً كبيراً بعد عرض الموسم الأول في عام 2020 وهو ما دفع القائمين عليه لتقديم 4 مواسم حتى الآن، وأعلنوا عن احتمالية تقديم موسم خامس.

مي كساب وزوجها أوكا بالجلباب في أول أيام عيد الأضحى (صور)

كما تألقت مي كساب في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل جعفر العمدة، وتألقت في دور "ثريا" الزوجة الأولى لجعفر العمدة الذي جسد دوره الفنان محمد رمضان.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحاً كبير، وأعلن محمد رمضان عن تقديم جزء جديد في رمضان 2024. وأعلن المخرج محمد سامي الذي كشف من قبل أنه كتب دور "ثريا" من أجل الفنانة مي كساب أنها متواجدة في الجزء الثاني من العمل.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة مصطفى كامل نشرت بياناً تهنئ فيه الفنانة مي كساب بنجاح مسلسل جعفر العمدة وتألقها في تقديم دور "ثريا"، ووصف النقيب مصطفى كامل أداء الفنانة "مي" بالرائع. ووجه مصطفى كامل بالنيابة عن جموع موسيقيي مصر التهنئة لصناع مسلسل جعفر العمدة وأعلن عن تكريم عضو نقابة الموسيقيين الفنانة مي كساب.

وردت مي كساب على ذلك البيان بالشر للنقابة وللنقيب مصطفى كامل ووصفت هذه التهنئة بأنها أجمل عيدية حصلت عليها.

مسلسل جعفر العمدة

 مسلسل جعفر العمدة من إخراج محمد سامي، وهو أيضا صاحب القصة، وشارك في كتابة السيناريو مع كاتب جديد لأول مرة يدعى مهاب طارق. وضم مسلسل جعفر العمدة العديد من النجوم من أبرزهم مي كساب، محمد رمضان، أحمد داش، إيمان العاصي، هالة صدقي، أحمد فهيم، لبنى ونس، وطارق النهري.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاح جماهيري كبير، وهو ما جعل المخرج وصاحب القصة محمد سامي يتراجع عن قراره بعدم تقديم جزء ثاني من العمل، وأعلن عن البدء في التحضير للجزء الثاني.

وكان الجزء الأول شهد خلاف بين المخرج محمد سامي والفنانة زينة، والتي أعلنت بعد انتهاء العمل أنها لن تتعاون مرة أخرى مع المخرج محمد سامي، وهو الأمر الذي يرجع غيابها عن المشاركة في الجزء الثاني.

وحتى الآن لم يتم الإعلان عن الأبطال المشاركين في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، وهل سيتم استبعاد نجوم من الجزء الأول أم لا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة